وزارة التجارة والصناعة

حماية المستهلك: انجاز 949 معاملة من 6 يونيو الماضي الى 4 يوليو الجاري ضمنها محاضر الضبطيات والشكاوي

أكد الوكيل المساعد لشؤون الرقابة التجارية وحماية المستهلك في وزارة التجارة والصناعة عيد الرشيدي ان قطاع الرقابة التجارية تمكن من انجاز 949 معاملة خلال الفترة من 6 يونيو الماضي الى 4 يوليو الجاري تتمثل في اصدار تراخيص لعروض مجانية وتنزيلات ومحاضر ضبطيات وشكاوي تخص خدمات التوصيل.

وأضاف الرشيدي في تصريح صحفي ان الخط الساخن رقم 135 لدى الوزارة  تلقى 1867 اتصالا خلال شهر رمضان المبارك، موضحا ان الـ 949 معاملة منها ، 96 معاملة انجزها  فريق الطواريء في ادارة حماية المستهلك.

وأشار الرشيدي الى ان قسم التخفيضات والاسعار بادارة حماية المستهلك اصدر 646 ترخيصا خلال تلك الفترة، مبينا ان قسم العروض المجانية والاعلان في ادارة حماية المستهلك انجز 206 عروض هدايا مجانية وجوائز مجانية خلال هذه الفترة.

واوضح الرشيدي ان قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك يحرص دائما على مراقبة  الاسواق في مختلف مناطق الكويت من خلال انتشار مفتشي الوزارة لرصد المخالفات وتحويل المخالفين الى النيابة التجارية، مؤكدا حرص الوزارة على تسهيل انجاز معاملات المراجعين وازالة المعوقات التي تواجههم مما يحسن بيئة الاعمال التجارية في الكويت.

وناشد الرشيدي المستهلكين بالتعاون مع قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك من خلال الابلاغ عن اي مخالفات غش تجاري بمختلف انواعه وان قطاع الرقابة يتفاعل كالعادة مع اي شكوى ترد اليه من خلال الخط الساخن.