جانب من اللقاء بالموظفين الجدد

ديوان المحاسبة: تعيين 40 موظفا وموظفة للعمل في قطاع الشؤون الإدارية والمالية

أكد رئيس ديوان المحاسبة بالإنابة عادل الصرعاوي أن الديوان يفخر بانضمام كوكبة من الشباب الكويتي الواعد للعمل ضمن قطاع الشؤون الإدارية والمالية مشيراً إلى أن الديوان يعد مؤسسة رقابية عريقة تعمل كمنظومة واحدة متكاملة باختلاف المستويات الوظيفية فنجاح المؤسسة من الداخل ينعكس إيجابا على الصورة العامة للمؤسسة من الخارج .

وقال الصرعاوي في كلمة ألقاها أثناء لقائه بالمعينين الجدد في الديوان بحضور الوكلاء المساعدين لقطاعات الديوان واشرافيي قطاع الشؤون الإدارية والمالية أن الديوان يقدم الدعم الفني والإداري لصقل مهارات الموظفين وتهيئة جو العمل المناسب للارتقاء بالأداء الرقابي في الديوان.

ودعا وكيل الديوان بالإنابة والوكيل المساعد للرقابة على القطاع النفطي والشركات عبدالعزيز الهولي موظفين الديوان الجدد إلى الاهتمام بمراحل العمل الأولى باعتبارها أهم مرحلة لبناء الخبرات واكتساب المهارات التي من شأنها تطوير مستوى الابداع في المؤسسة.

وقال الوكيل المساعد للرقابة على الوزارات والإدارات الحكومية سليمان البصيري أن الديوان ينتقي موظفيه بدقة وعناية لما لهذا الصرح من مكانة حساسة ومسؤولية كبيرة باعتباره أداة لحماية المال العام مشيراً إلى أهمية حرص الموظفين الجدد على الاطلاع والاستفسار عن كل جزئية تختص بالوظيفة المنتمين إليها والاهتمام بالتدريب والتطوير المهني لما له من أثر فعال في الارتقاء بمستوى العمل في الديوان.

وأكد الوكيل المساعد للرقابة على الجهات الملحقة والاستثمار يوسف المزروعي أن العمل بالديوان تترتب عليه مسؤولية كبيرة تتمثل بأخلاقيات المهنة والتي تتعلق بسرية المعلومات والمستندات والتعاون مع فريق العمل بالإضافة إلى التنافس الشريف الذي من شأنه تطوير العمل بشكل إيجابي.

وقالت مدير إدارة الشؤون الإدارية مها الرجيب أن الديوان عمل على تعزيز رصيده من القوى البشرية بتعيين عدد من المختصين بمجالات العمل المختلفة في قطاع الشؤون الإدارية والمالية استمراراً لجهود التطوير المهني الموجه نحو تحقيق التميز، مشيرةً إلى أن القطاع الإداري يعد مكملاً ومسانداً للقطاعات الفنية في اطار الهيكل التنظيمي لديوان المحاسبة.

جدير بالذكر أن الديوان قام بتعيين 40 موظف وموظفة للعمل في قطاع الشؤون الإدارية والمالية بمختلف الإدارات التابعة لها.

 

×