وزارة الخارجية الكويتية

الكويت: استهداف الحرم النبوي وأحد دور العبادة تؤكد غلو ذلك الفكر الشاذ بالإجرام باستهداف البشرية

دانت دولة الكويت اليوم الاثنين حوادث التفجيرات الارهابية التي وقعت في المملكة العربية السعودية والتي ادت الى مقتل وجرح عدد من الابرياء.

واعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن ادانة واستنكار دولة الكويت الشديدين لحوادث التفجير الارهابية التي وقعت قرب الحرم النبوي وقرب احد المساجد في القطيف بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وادت الى مقتل وجرح عدد من الابرياء.

واوضح المصدر ان هذه التفجيرات الارهابية الدنيئة واستهدافها المسلمين والحرم النبوي الشريف واحد دور العبادة في وقت الافطار وبالعشر الاواخر من شهر رمضان المبارك تؤكد غلو ذلك الفكر الشاذ بالاجرام باستهدافه البشرية جمعاء والمسلمين.

وشدد المصدر على قناعته بقدرة الاشقاء في المملكة العربية السعودية على التصدي لتلك الاعمال الاجرامية الدنيئة بما يفوت الفرصة على من يريد بهم وبوحدتهم وبوطنهم السوء مؤكدا اهمية تضافر الجهود الدولية ومضاعفتها لوأد هذه الظاهرة الخطيرة وتخليص العالم اجمع من شرورها.

وشدد المصدر على وقوف دولة الكويت الى جانب الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودعمهم لها في كافة الاجراءات التي يتخذونها لصيانة امنهم واستقرارهم.

واختتم المصدر بالتضرع الى الله سبحانه وتعالى ان يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق من كل سوء وان يرحم الضحايا الابرياء ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

 

×