اللوبي الجديد

الاشغال: إفتتاح لوبي في تقاطع طريق الجهراء بإتجاه العبدلي لخدمة مدينة جابر الأحمد

أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الحصان عن إفتتاح لوبي في التقاطع على طريق الجهراء للقادم من المهلهل بن ربيعة بإتجاه العبدلي فجر الاحد الموافق 3يوليو ضمن مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة تقاطعات على الطرق السريعة لخدمة مدينة الشيخ جابر الأحمد ( عقد ه ط /211).                                  

وقال الحصان في تصريح صحافي أن إفتتاح اللوبي المذكور يتم بالتعاون والتنسيق فيما بين قطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة وبين الإدارة العامة للمرور وذلك بهدف ضمان مستوى عالي من الأمان والسلامة وسهولة الحركة المرورية عند التقاطع مشددا على حرص القطاع على التنسيق الكامل مع المرور في جميع الإفتتاحات الخاصة بمشاريع الطرق.

وأوضح الحصان أن مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة تقاطعات على الطرق السريعة لخدمة مدينة الشيخ جابر الأحمد من مشاريع الطرق الهامة والتي تهدف الى تحقيق سهولة في حركة المرور وتوفير طرق سريعة للإستخدام الأمثل لها خصوصا في ظل إنشاء ثلاثة جسور على طريق الجهراء بحيث تحقق إنسيابية وسرعة في الوصول وحركة مرور عالية الكفاءة.                                         

وبين الحصان أن المشروع يتضمن إنشاء 6 أنواع من التقاطعات وصيانة الطريق الرئيسي وبناء 3 جسور للمركبات وعمل نفق وأشغال هندسية وأخرى متمثلة بالطرق والمفارق ونقل وتحويل الخدمات القائمة والمرافق العامة وتجديد الطرق والممرات والإضاءة وإشارات وعلامات المرور والصرف.                                             

وثمن الحصان جهود جميع العاملين في مشاريع الطرق الذين لايألوا جهدا في سبيل إنجازها وفقا لمواعيدها التعاقدية إيمانا منهم بأهمية هذه المشاريع في إحداث النهضة الشاملة  البلاد التي ترتكز على توافر شبكة طرق حديثة تواكب متطلبات التنمية.

 

×