الخالد خلال تفقده أحد المساجد خلال جولته

وزير الداخلية: سلامة دور العبادة وروادها أمانة في أعناق رجال الأمن

اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد مساء اليوم السبت ان سلامة دور العبادة وروادها امانة في اعناق رجال الامن.

جاء ذلك في بيان صادر عن ادارة الاعلام الامني في الوزارة عقب جولة قام بها الشيخ محمد الخالد لتفقد سير عملية تأمين المساجد والجاهزية الأمنية لاستقبال المصلين خلال العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك.

وذكر البيان ان الوزير تفقد النقاط الأمنية امام المساجد يرافقة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد والوكيل المساعد لقطاع المساجد بوزارة الأوقاف الدكتور وليد الشعيب وعدد من القيادات الأمنية.

وشدد الشيخ محمد الخالد على أهمية التنسيق والتواصل المستمر فيما بين الأجهزة الأمنية الميدانية العاملة والتعاون فيما بينهم لتبادل المعلومات حول كافة الأوضاع الأمنية حول دور العبادة.

وأشاد بالتواجد الأمني المتميز ومنظومة العمل لتأمين المصلين والعمل على انسياب الحركة المرورية مؤكدا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وان يكون الأداء متميزا شكلا ومضمونا.

واوضح البيان ان الشيخ محمد الخالد اطلع خلال الجولة على جاهزية رجال الامن وفريق المتطوعين والمتطوعات وغيرها من الإجراءات الأمنية حول مسجد بلال بن رباح بمنطقة الصديق بمحافظة حولي حيث اطمئن على سير عملية تأمين دور العبادة وروادها.

 

×