وزارة الداخلية

الداخلية: القبض على مواطنة تسرق "الأساور" من أيدي الأطفال في المباركية

تمكن رجال الامن في مباحث الصالحية من ضبط مواطنة تقوم بسرقة المصوغات الذهبية (الاساور) من ايدي الاطفال في سوق المباركية الشعبي.

وفي التفاصيل، فقد وردت عدة بلاغات للنقطة الامنية الخاصة بسوق المباركية عن قيام سيدة مجهولة الهوية وترتدي عباءة سوداء ونقاب بالترصد للأطفال وسرقة المصوغات الذهبية من ايديهم، حيث قامت النقطة الامنية بتكثيف الدوريات الراجلة في السوق حيث تمكن ضباط الامن من ضبط المدعوة ن.ع - كويتية الجنسية من مواليد 1970 بالجرم المشهود اثناء قيامها بسرقة سوار ذهب من يد طفلة.

وبالتحقيق مع المتهمة اقرت بامتهانها لسرقة المصوغات الذهبية من ايدي الاطفال واعترفت بقيامها بـ 3 وقائع اخرى ارتكبتها بنفس الاسلوب الاجرامي خلال الاشهر الماضية، حيث كانت تقوم بتصريف المسروقات عن طريق بيعها لاحد محلات الذهب في نفس السوق.

وتم احالة المتهمة الى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها وجاري العمل على ضبط صاحب المحل الذي اشترى البضاعة المسروقة من قبلها.

واهابت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالأهالي عدم المغالاة تزين الاطفال بالحلي والمجوهرات وتركهن بمفردهن في اثناء التسوق مما يعرضهم للسرقة من بعض ضعاف النفوس، مؤكدة ان الاجهزة الامنية تحرص على توفير أقصى درجات الامان والسلامة والحماية الوقائية للجميع خاصة في الاسواق والمجمعات التجارية والمرافق الترويحية واماكن التسلية.

 

×