أمير الكويت يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع ملك الأردن

استقبل سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بقصر بيان ظهر اليوم اخاه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة والوفد الرسمي المرافق لجلالته وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

هذا وقد عقدت المباحثات الرسمية بين الجانبين ترأس الجانب الكويتي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد وكبار المسؤولين بالدولة وعن الجانب الاردني صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة وعدد من كبار المسؤولين.

وقد صرح نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح ان المباحثات تناولت تقوية اواصر العلاقات الاخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة وتوسيع اطر التعاون بينهما بما يخدم مصالحهما المشتركة واهم القضايا ذات الاهتمام المشترك واخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

هذا وقد ساد المباحثات جو ودي عكس روح الاخوة التي تتميز بها العلاقة بين البلدين الشقيقين ورغبتهما المشتركة في المزيد من التعاون والتنسيق على مختلف الاصعدة.

×