أمير البلاد لأبناء الشهداء المتفوقين: واصلوا مسيرة أبائكم الذين قدموا أرواحهم للكويت

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد بقصر بيان صباح اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح استقبل سموه رعاه الله ابناءه الطلبة والطالبات من ابناء الشهداء المتفوقين دراسيا للعام الدراسي 2009 /2011 م.

وقد عبر سموه عن سعادته واعتزازه بالنجاح الذي حققه ابناءه وبناته المتفوقين مؤكدا على اهمية العلم لكونه اللبنة الاساسية لبناء المجتمعات وتنميتها وانهم من خلال مسيرتهم العلمية يواصلون مسيرة ابائهم الذين قدموا ارواحهم فداءا للكويت وصون كرامتها داعيا سموه حفظه الله ابناءه الطلبة الى المثابرة والاجتهاد خلال عملية التحصيل العلمي والتزود بسلاح العلم لما فيه الخير لوطننا العزيز ورفع رايته.

ثم ألقى رئيس مجلس امناء مكتب تكريم الشهيد الدكتور جاسم يوسف الكندري كلمة تقدم فيها بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لحضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه على هذا التكريم السامي معاهدا سموه مع ابناء الشهداء على مواصلة مسيرة العطاء والتفوق من اجل تنمية الكويت ورقيها بين مختلف المجتمعات.

بعدها ألقت الطالبة أبرار احمد عبدالله هادي كلمة اعربت فيها باسمها وباسم ابناء الشهداء عن الشكر والامتنان على دعم سمو امير البلاد للطلبة والعلم عموما ولأبناء الشهداء المتفوقين.

هذا وتم تقديم هديتين تذكاريتين لسموه رعاه الله ولسمو ولي العهد بهذه المناسبة.

وحضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح.

×