الفهد يقدم درعا تذكارية للخالد خلال حفل الاستقبال مساء الجمعة

وزير الداخلية: القانون سيطبق على الجميع بمسطرة واحدة ولا أحد فوقه

أقام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد مساء اليوم الجمعة غبقه رمضانية حضرها وكلاء وزارة الداخلية المساعدون، والمدراء العامون ومساعدوهم ومدراء الإدارات بالمؤسسة الأمنية.

وقد كان الشيخ محمد الخالد والفريق سليمان الفهد في استقبال إخوانهم وأبنائهم الضيوف الكرام من منتسبي المؤسسة الأمنية لدى وصولهم إلى مبني نواف الأحمد بمقر وزارة الداخلية في منطقة صبحان، وقد قام الخالد في البداية بالسلام على كبار قيادات وزارة الداخلية المتقاعدين والوكلاء المساعدين والمدراء العامين ومساعديهم ومدراء الإدارات.

ثم القى الخالد كلمة توجيهية، توجه خلالها بالشكر لإخوانه وأبنائه من القيادات الأمنية على حضورهم هذا اللقاء الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك، الأمر الذي يعزز التفاعل بين أبناء وزارة الداخلية بعضهم البعض ويدعم الروابط والصلات بينهم وبين المؤسسة الأمنية.

ورفع أسمى أيات الشكر والتقدير إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الذي يتابع باستمرار جهود وزارة الداخلية وإلى سمو ولى العهد الشيخ نواف الأحمد وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك على دعمهم الدائم لرجال الأمن وتقديرهم لإخلاصهم في أداء المهام المنوطة بهم.

وقال الشيخ محمد الخالد أن سمو أمير البلاد قد شرفنا يوم الثلاثاء الماضي في هذا المكان حيث ألقى سموه كلمة أكد خلالها ضرورة تطبيق القانون بحزم وصرامة على الجميع دون تسامح أو تباطؤ واستمع سموه عقب الكلمة لشرح موجز من وكيل وزارة الداخلية عما حققته الوزارة منذ زيارة سموه في رمضان من العام الماضي وحتى اليوم وهو انخفاض معدلات الجريمة بالإضافة إلى ما حققته من إنجازات أخرى.

واكد الشيخ محمد الخالد إننا في وزارة الداخلية ملتزمين بتنفيذ كل توجيهات سمو أمير البلاد لتحقيق امن وطننا ومواطنيه والمقيمين على أرضه، داعيا قيادات الداخلية إلى أخذ الحيطة والحذر نظرا للظروف التي تمر بها المنطقة.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية أقرت قبل شهر رمضان الرؤية الأمنية للوزارة لعام 2016-2017 والتي تضمنت تأمين جميع دور العبادة والمجمعات التجارية والمناطق ذات الكثافة السكانية خلال شهر رمضان المبارك كما تشمل استراتيجيتها كذلك شهر محرم بالإضافة إلى تأمين الانتخابات النيابية في عام 2017 قائلا أن الوزارة ستقر عقب ذلك رؤية جديدة.

ودعا الخالد القيادات الأمنية إلى تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة مؤكدا أنه ليس هناك أحد فوق القانون، معربا عن شكره للمواطنين والمقيمين على تعاونهم التام مع رجال الأمن مشيرا إلى إننا لمسنا هذا التعاون خلال الفترة الأخيرة.

وشدد على أن النجاحات التي تحققها المؤسسة الأمنية جاءت بتوفيق من المولى عز وجل ثم بالتوجيهات السديدة لسمو أمير البلاد وبفضل تعاون أبناء الكويت الكرام، متوجها بالشكر لرجال الأمن في كل المواقع الأمنية. وكذلك للقيادات الأمنية المتقاعدة مؤكدا انهم جزء لا يتجزأ من نسيج المؤسسة الأمنية وان خبراتهم خير معين لنا.

 

×