جانب من حفل التكريم

بنك الائتمان: تكريم المتقاعدين للتعبير عن الوفاء والامتنان لهذه الكوكبة

تحت رعاية المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح مضف المضف وبحضوره أقام البنك حفلا لتكريم المتقاعدين والعاملين المتميزين في ادارة مركز نظم المعلومات، بحضور وزير الاسكان الأسبق والمدير الأسبق للبنك العم محمد النومس وعدد من القياديين والموظفين السابقين في البنك.

وقال المضف في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة :إن الحرص على تنظيم هذا الاحتفال إنما يأتي تعبيرا عن الوفاء والامتنان لهذه الكوكبة من الموظفين السابقين في البنك، الذين أخلصوا العمل وأعطوا من وقتهم وجهدهم الكثير لهذا الصرح الوطني الكبير على مدى سنوات، كانوا فيها معينا لا ينضب بالخبرات، ونهرا لا يجف عطاؤه لكل العاملين، فلم يبخلوا بنصيحة، ولم يدخروا جهدا، ووضعوا أسس وقواعد العمل في مرحلة مهمة من مراحل تطور البنك، أسهمت في انطلاقته الكبرى وتحوله الهائل.

وأضاف : إن التكريم يعكس جدارة واستحقاق هذا الجيل الذي أرسى القواعد ووضع اللبنات الأولى وعمل في ظروف مختلفة وفي زمن مختلف، وقد حمل الأمانة وأوفى بمسؤولياته تجاه الكويت والأجيال القادمة، فكان لزاما علينا اليوم أن نشكره وأن نحتفي به.

وأوضح المضف أن البنك آثر أن يتزامن تكريم المتقاعدين مع المتميزين من العاملين بمركز نظم المعلومات لكي يكون الاحتفال مناسبة لتلاقي الأجيال وتناقل الخبرات، منوها بالدور الكبير الذي قام به المركز خلال الأعوام الأخيرة والطفرة التي تحققت في مجال الربط الالكتروني والخدمات الالكترونية الشاملة التي بات يقدمها البنك حاليا. 

وعبر المضف عن صادق تمنياته لمتقاعدي البنك بدوام التوفيق في حياتهم، مؤكدا أن أسماءهم ستبقى محفورة في ذاكرة البنك وأن دورهم سيظل موضع احترام وتقدير الجميع جيلا بعد جيل.

وفي ختام الحفل قام المضف بتوزع شهادات التقدير والدروع التذكارية على المتقاعدين والعاملين المتميزين في ادارة مركز نظم المعلومات، متمنيا للجميع دوام النجاح والتوفيق.

 

×