جانب من التكريم

الوزير الصبيح: تصدر الطالبة الكويتية الكفيفة جوري العازمي مسابقة "تحدي القراءة" يستحق الاشادة

اشادت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح بالانجاز الكبير الذي حققته الطالبة الكويتية الكفيفة جوري العازمي والتي حصلت على المركز الاول في مسابقة " تحدي القراءة " على مستوى دولة الكويت.

جاء ذلك في حديث للوزيرة الصبيح خلال استقبالها وتكريمها للطالبة المتميزة جوري العازمي بمكتبها بحضور والديها ومدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة الدكتور طارق الشطي .

واكدت الصبيح ان دولة الكويت حريصة على تكريم ابنائها المتميزين والمتفوقين في كل المجالات دعما لهم وتشجيعا وتحفيزا حتى يواصلوا تميزهم وتفوقهم بما يعود عليهم وعلى وطنهم الغالي الكويت بالنفع والتطور والريادة مؤكدة ان ذوي الاحتياجات الخاصة في الكويت دائما يرفعون اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية ولطالما حققوا البطولات والميداليات والمراكز الاولى في كثير من المجالات الرياضية والعلمية وغيرها ..

وتمنت الصبيح ان توفق الطالبة جوري العازمي في تحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة التي ستقام في شهر سبتمبر المقبل على مستوى الوطن العربي مشيرة الى ان عزيمتها واصرارها ودعم الاسرة لها بالاضافة الى دعم وتشجيع الدولة ستكون جميها عوامل لتحقيق النجاح والتفوق.

وشددت الصبيح على ضرورة دعم الطالبة جوري العازمي ووعدتها بتذليل اي عقبات تواجهها مشيرة الى ان دولة الكويت تحرص دائما على مساعدة ودعم ابنائها المجتهدين والمتميزين والفائقين ايمانا منها بأن " اليد الواحدة لاتصفق "

ومن جانبها اعربت الطالبة جوري العازمي عن سعادتها للقاء الوزيرة الصبيح وتلقي تكريما منها مشيدة في الوزيرة الصبيح وفي اجتهادها والانجازات التي حققتها على مدى عامين من توليها الحقيبة الوزارية لافتة انها حرصت على البحث في وسائل الاعلام قبل لقاء الوزيرة لتفاجأ بالانجازات العظيمة التي حققتها الصبيح وخصوصا في مجالات التخطيط والتنمية والمشروعات التنموية متفائلة بوصول دولة الكويت الى الريادة في هذا المجال .

واشادت العازمي بحفاوة الاستقبال التي حظيت بها من قبل الوزيرة الصبيح معربة عن املها ان تستكمل دراستها في مجال العلوم السياسية لتصبح دبلوماسية تمثل بلدها في مختلف انحاء العالم .

 

×