الخالد مستقبلا الوفد القطري

وزير الداخلية: ضرورة تبادل المعلومات الأمنية والتنسيق بشأنها خليجيا

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح في مكتبه بوزارة الداخلية في منطقة صبحان صباح اليوم الأربعاء بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد مدير عام الامن العام في دولة قـطر الشقيقة اللواء ركن سعد بن جاسم الخليفي والوفد المرافق له.

ورحب الوزير الخالد في بداية اللقاء بضيفه، مؤكدا عمق العلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين، حيث تم تبادل الأحاديث الودية واستعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعميق التعاون بين البلدين.

وأشار الوزير الخالد الى أهمية تبادل الخبرات والزيارات المتبادلة لتعزيز مسيرة الامن الخليجي والتي تدعم التطلعات لتطور الأجهزة الأمنية كل في مجاله.

واكد الوزير الخالد عمق العلاقات الأمنية الخليجية المتأصلة باعتبارها عنوانا لنجاح كل تعاون وتطور للأجهزة الأمنية لدول مجلس التعاون الخليجي.

وشدد الوزير الخالد على ضرورة تبادل المعلومات الأمنية والتنسيق بشأنها بين أجهزة الامن الخليجية لما لها من أهمية في ظل التطورات والأوضاع الإقليمية بالمنطقة.

بدوره أعرب رئيس الوفد القطري اللواء ركن الخليفي عن شكره وتقديره لالوزير الخالد للتعاون الأمني المتميز بين البلدين الشقيقين، مؤكدا ان الزيارة تعد فرصة للاطلاع على بعض الإدارات الفنية والميدانية والاستفادة من خبراتها في مختلف المجالات الأمنية.