صورة المعتدي والمعتدى عليه والشخص الذي قام بالتصوير

الداخلية: القبض على "البدون" المعتدي على الوافد المصري والحادثة منذ عام ونصف تقريبا

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية المختصة تمكنت من القاء القبض على المتهم على عبدالله الشمري مواليد 1976 من فئة المقيمين بصورة غير قانونية الذي ظهر في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بالاعتداء بالضرب والتلفظ بألفاظ نابية وامتهان لإنسانية المعتدى عليه اشرف أبو اليمين جابر سويلم مصري الجنسية مواليد 1981.

وأوضحت الإدارة في بيان صحفي اليوم أن حيثيات هذه القضية تعود إلى عام ونصف مضى تقريبا إذ ادلى المتهم باعترافات تفصيلية لدى الأجهزة الأمنية المختصة تدور في محورها إلى قضية سرقة من المحل التجاري الخاص بالهواتف النقالة الذي يملكه بمحافظة الأحمدي.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على من قام بتصوير الواقعة ويدعى محمد عويس عبدالقوي مبروك مصري الجنسية مواليد 1985 إذ ادلى باعترافات أوليه تفيد بأنه هو من قام بنشر وبث وقائع هذه المقاطع والتي تعود أسبابها إلى خلافات مالية مع المتهم الرئيسي.

هذا وقد تم استدعاء المعتدى عليه لاستكمال التحقيقات ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الاعتداء المشين وجاري استكمال التحقيقات تمهيداً لإحالة المتهمين إلى النيابة العامة حيث جهة الاختصاص.

 

×