يمتهن اعمال منافية للآداب مقابل اجر مالي

الداخلية: جاري البحث عن كل من اختلط جنسيا بزائر مصري مصاب بمرض ساري

تمكنت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة التابعة لقطاع شؤون الجنسية والجوازات من ضبط وافد من الجنسية المصرية مصاب بأحد الامراض السارية يمتهن اعمال منافية للآداب مقابل اجر مالي.

وفي التفاصيل وردت معلومات سرية تفيد بان المدعو( محمد الضبع محمود) وهو من الجنسية المصرية قد دخل الى البلاد بموجب كرت زيارة تجارية على كفالة احدى الشركات وهو مصاب بمرض من الامراض السارية حيث يقوم بممارسة اعمال منافية للآداب مقابل اجر مالي .

وعلى اثر هذه المعلومات تم تشكيل قوة من الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة (إدارة الرقابة والتنسيق) وعمل كمين له حيث تم ضبطه وتبين انه مصاب بهذا المرض  وفي مراحله المتقدمة.

واقر المتهم خلال التحقيق بانه حضر الى البلاد بغرض ممارسة هذه الاعمال المنافية للآداب حيث كان يقوم بممارستها في شقه خاصة مقابل مبالغ مالية متفاوتة، وتم احالته الى جهات الاختصاص وجاري البحث والتحري وضبط كل من اختلط معه والأشخاص المتورطين وفحصهم لمعرفة مدي اصابتهم بهذا المرض.

من ناحيتها اهابت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين عدم التعامل مع أي شخص او أي جهة لا تحمل ترخيص رسمي بممارسة اية مهنة تتعلق بالصحة.

وأكدت الإدارة ان وزارة الداخلية وبالتعاون مع وزارة الصحة  تقومان بالتصدي لهذه الحالات من خلال اجراء الفحوصات الطبية اللازمة لأي شخص يدخل البلاد لاكتشاف اية امراض يحملها.