منصور الظفيري

التربية: 6473 طالب وطالبة يؤدون اختبارات الفترة الدراسية الـ4 للصف الـ12 في حولي

أشاد مدير الادارة العامه لمنطقة حولي التعليمية منصور الظفيري بسير أداء لجان الامتحانات في الفترة الدراسية الرابعة للصف الثاني عشر 2015/2016م، وذلك بعد زياراته اليومية والميدانية على مقار لجان الامتحانات التي بلغت  15 لجنة بنات و 12 لجنة بنين، حيث بلغ عدد الطلبة 6473 منهم 3027 طالب و 3446 طالبة.

ووجه الظفيري رساله لرؤساء اللجان والملاحظين بعدم التهاون في حفظ النظام داخل لجان الاختبارات ، وعدم السماح بأي فوضى مفتعلة داخل القاعة، بالإضافة إلى عدم التشديد المفرط للملاحظين وتوفير مقومات الجو المناسب للجان الاختبارات لما له من أثر طيب في نفسية أبنائنا الطلبة والطالبات.

وعلى صعيد آخر قال الظفيري موجها رسالته لأبنائنا الطلبة والطالبات بضرورة التعاون مع الملاحظين والابتعاد عن أي محاولة للغش، وأنه يجب التركيز في حل أسئة الاختبار بعد قراءة ورقة الأسئلة جيدا وبتمعن وأكثر من مرة، وأخيرا أخذ الوقت الكافي لحل الامتحان وعدم التسرع والاستعجال في تسليم ورقة الامتحان .

وأشار الظفيري إلى عدم  حدوث مشاكل تذكر في لجان الاختبارات حتى الآن، لافتا إلى أن المنطقة التعليمية تكرس جميع طاقاتها في تذليل أي معوقات تواجه سير عملية الاختبارات وان تنفيذ توجيهات الوزارة مستمره للحد من ظاهرة الغش مؤكدا  الاستمرار  في حظر الهواتف داخل لجان الاختبارات سواء للطلبة او الطالبات أو المعلمين أو الهيئات الإدارية.

 

×