المتهم وامامه المضبوطات

الداخلية: الايقاع بتاجر مخدرات مصري بحوزته 240 ألف حبة كبتاجون

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد ان إنجازات الاجهزة الامنية المستمرة هي خير برهان على يقظة رجال الامن وإخلاصهم في الحفاظ على الوطن وحمايته والدفاع عنه والحرص على سلامة المواطنين والمقيمين.

واضاف الفريق الفهد خلال اشرافه على واحدة من عمليات مكافحة المخدرات تمكنت خلالها الادارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 240 ألف حبة كبتاجون المخدرة، ضرورة تكثيف الجهود للتصدي لأفة المخدرات وتعقب مروجيها والمتاجرين بها والعمل على القضاء عليها بشتى الوسائل والسبل حماية لأبناء المجتمع وبخاصة فئة الشباب.

ونقل الفريق الفهد تحيات وشكر  نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح إلى جميع ضباط وافراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على جهودهم المضنية في الضبطيات الأخيرة التي جاءت في أقل من (24) ساعة واسفرت عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة والحشيش، مطالبا إياهم بالمزيد من الجهد واليقظة.

واطلع الفريق الفهد بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الجنائي بالإنابة اللواء ركن شهاب الشمري ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميدعادل احمد الحشاش ومدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة العقيد وليد الدريعي، على تفاصيل الضبطيات الأخيرة والتي كان أخرها ضبط 240 الف حبة كبتاجون بالإضافة الى ضبط كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر قدرت بحوالي 70 كيلو غرام.

وتتلخص التفاصيل التي عرضها مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة العقيد وليد الدريعي بورود معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات " إدارة المكافحة المحلية" تفيد بوجود متهم مصري الجنسية يحوز على مواد مخدرة وبناء على تلك المعلومات تم تكثيف التحريات وبعد التأكد من صحة المعلومة تم تكليف أحد المصادر السرية بالاتفاق مع المتهم على شراء 10 الاف حبة " كبتاجون " بمبلغ (8) الاف دينار كويتي.

وبعد الاتفاق على شراء الكمية تم اتخاذ الإجراء القانوني لمداهمة وكر الجريمة وتم ضبطه وبحوزته الكمية المتفق عليها داخل مركبته وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وقد أرشد رجال المكافحة عن مكان باقي الكمية بمنطقة صحراوية قريبة من إسطبلات الوفرة وتم ضبط 240 ألف حبة كبتاجون " كبتي".. وتم إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.