المتهم وامامه المضبوطات

الداخلية: ضبط تاجر مخدرات من "البدون" بحوزته 72 كيلو حشيش وشبو وهيروين

في واحدة من الضربات الموجعة والضبطيات المتلاحقة التي ينفذها رجال الأمن، لحماية البلاد من شرور المخدرات، وضبطها قبل تروجها وضمن جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الحد من انتشار المخدرات وترويجها بين المتعاطين والمدمنين تمكنت إدارة المكافحة المحلية من إلقاء القبض على أحد تجار المخدرات وبحوزته 70 كيلو حشيش وكيلو شبو ونصف كيلو هيروين.

حيث وردت معلومات عن قيام أحد المقيمين بصورة غير قانونية يقوم بالاتجار في المخدرات، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل للمتابعة والرصد بجمع المعلومات والاستدلالات والتي أكدت جميعها وقيامه بهذا العمل الإجرامي.

وبعد اتخاذ الأجراء القانوني تم القبض عليه ووجد بحوزته كيلو حشيش وكيلو شبو  ونصف كيلو هيروين وبمواجهته بما نسب الية اقر واعترف بانه تسلم ما ضبط معه وكمية أخرى منذ يوم وأخفاها في احدى المناطق الساحلية، حيث تم استلامها من احدى الدول المجاور.

وانتقل رجال مكافحة المخدرات إلى الموقع وتم استخراج المخدرات وتحريزها، والتي بلغ إجماليها مع ما ضبط بحوزته عند القبض عليه 70 كيلوا حشيش وكيلو شبو ونصف كيلو هيروين.

وتؤكد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات استمرارية عمليات المكافحة للحد من انتشار هذه الأفة المدمرة لحماية المجتمع من أثار ها والعمل على تطبيق القانون، هذا وقد أحيل المتهم والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.

×