دورية المرور الجديدة

الداخلية: 220 دورية مرور بالشكل الجديد والمواصفات الحديثة ستبدأ العمل غد الثلاثاء

أكد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني العميد عادل الحشاش انه سيبدأ غداً عمل الدوريات الجديدة الثانية لقطاع المرور واستكمال تجهيزها وكافة المتطلبات الأمنية اللازمة فيها  بعد المرحلة التي سبقتها لدوريات شرطة النجدة.

وأوضح أن قطاع المرور تسلم عدد 220 دورية تبدأ العمل غد الثلاثاء على أن يتم تسليم 220 دورية أخرى في الأول من شهر يونيو المقبل.

وأشار العميد الحشاش إلى ان تغيير الألوان المعتمدة لآليات ودوريات الوزارة جاء بعد دراسة مستفيضة ووافية من قبل مختصين أدى الى اعتماد الشكل والألوان المختلفة وبما يمكن الجمهور من التمييز بين قطاعات الوزارة المختلفة العاملة ميدانيا، وبما يتفق وأحدث المواصفات العالمية ويناسب مناخ العمل في البلاد .

واكد العميد الحشاش على التزام قطاعات وزارة الداخلية بشأن الاهتمام بالمنهج العلمي وبأساليب الحماية والصيانة للدوريات باعتبارها من الركائز الأساسية للعمل الأمني الحديث

وأوضح العميد  الحشاش ان كل حدث جديد في وزارة الداخلية تسبقه حملة إعلامية مواكبة من قبل الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني لاطلاع المواطنين والمقيمين على آخر مستجدات الوزارة من خلال حملاتها الإعلامية والتوعوية المواكبة لها والتي تسبق تدشين كافة الفعاليات والمناسبات وحتى تضعهم امام مسؤولياتهم وليكونوا على دراية تامة بها.

وقال العميد  الحشاش إن الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني ستواكب تسليم هذه الدوريات الجديدة للقطاعات المختلفة أولا بأول وستعلن عنها قبل دخولها الخدمة الفعلية ليكون الجمهور على اطلاع كامل على الشكل الجديد لدوريات الوزارة بما يساعد على التجاوب والتفاعل الإيجابي معها.

ونوه بانه سوف تكون المرحلة المقبلة لقطاع الأمن العام حيث سيتسلم 240 دورية مجهزة كدفعة أولى تليها دفعة ثانية تشمل 243 دورية خلال شهر يونيو.

واختتم العميد  الحشاش متوجهاً بالشكر والتقدير لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد على دعمهما اللامحدود لمختلف القطاعات الأمنية ودفعها المستمر لمسيرة العمل الأمني لتواكب أحدث التطورات على الساحة الدولية والتي ترتكز على النهج العلمي والاخذ بكل ما هو جديد في المجال الأمني.

×