محطات مؤقتة لتعبئة الوقود

السكنية: إنشاء أربع محطات تعبئة وقود مؤقتة في المدن السكنية الجديدة

اتفقت المؤسسة العامة للرعاية السكنية وشركة البترول الوطنية الكويتية على إقامة 4 محطات مؤقتة لتعبئة الوقود في كل من "مدينتي  جابر الأحمد وسعد العبد الله وموقعين بمدينة صباح الأحمد السكنية.

و وقع مدير عام المؤسسة  العامه للرعايه السكنيه المهندس بدر الوقيان ونائب الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية للتخطيط والتسويق المحلي المهندس شكري المحروس، عقدا بين الجهتين تقوم من خلاله المؤسسة بتخصيص مواقع مؤقتة لشركة البترول الوطنية الكويتية لإقامة محطات مؤقتة لتعبئة الوقود في المواقع الأربعة وذلك لحين الانتهاء من إنشاء المحطات الدائمه.

وقد أكدت المؤسسة في بيان صحافي لها أنها ممثلة برئيس قسم الاستثمارات المباشرة المهندس سيد عباس الموسوي، قد قامت بتسليم هذه المواقع في مدينتي  جابر الاحمد وسعد العبد الله بتاريخ ٢٧/٤/٢٠١٦ وبمدينة صباح الاحمد السكنية في ٢٨/٤/٢٠١٦.

وأشارت المؤسسة في بيانها أنها لن تألوا جهدا في توفير كافة الخدمات للمواطنين القاطنين في المدن الجديدة، مضيفة أن العقد مع شركة البترول الوطنية الكويتية يعد نموذجا للتعاون المثمر بين الجهات المعنية في الدولة لخدمة المواطنين بكافة المواقع وأن هذا الاجراء سيتكرر مستقبلا في المدن السكنيه التي ستقوم المؤسسه بإنشائها .

 

×