×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

بحرينى يؤكد أنه حى يرزق ويكذب ادعاءات محامي كويتي أنه توفى على يد قوات الامن

كذب المواطن البحرينى ميعاد على عبدالله محمد المحامي خالد الشطى لنشر صورته فى تلفزيون الوطن في دولة الكويت على أنه توفى على يد قوات الامن فى البحرين، مؤكدا انه "حى يرزق"، وطالبه ومن على شاكلته بتحرى الصدق فى نقل الاخبار والمعلومات.

 

وأعرب المواطن ميعاد البالغ من العمر 48 عاما والذى يعمل فى شركة البحرين لمطاحن الدقيق عن أسفه لقيام المدعو المحامي خالد الشطى بعرض صورته على انه متوفى وقال انا الحمد لله حى أُرزق وللاسف الصورة التى عرضها أساءت لى والى عائلتى والى بلدى.

وقال المواطن ميعاد على عبدالله فى مداخلة تلفزيونية مصورة بثها برنامج الراصد بتلفزيون البحرين مساء اليوم "نحن الحمد لله عايشين فى خير ونعمة والله يديم علينا الامن والامان فى ظل جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه وسمو رئيس الوزراء الامير خليفة بن سلمان ال خليفة وسمو ولى العهد الامير سلمان بن حمد ال خليفة الله يحفظهم ويخلهم لنا ان شاء الله".

وبالنسبة للصور المفبركة التى عرضها الشطى فى برنامج "تو الليل" على تلفزيون "الوطن" أوضح المواطن ميعاد عبدالله أنه من سكان منطقة سترة واثناء أعمال الشغب التى حدثت فى المنطقة جاءه أحد الاشخاص وقال له برش علي وجهك بودرة وأصورك معربا عن اسفه انه تجاوب معه فى هذا الموضوع لكنه اوضح انه لم يكن يعرف انه سيستغل ذلك فى عمل يسىء اليه والى وطنه.

وقال: أنا الحمد لله حى أُرزق وأتمنى أن أكون شهيد لأجل وطنى ولأجل مكتسبات وطنى وفى ظل قيادتها الرشيدة.

واضاف: أتمنى من المدعو خالد الشطى ومن هم على شاكلته تحرى الصدق والمصداقية فى نقل الاخبار والمعلومات

واضاف الحمدلله لا أحد يزايد على قضيتنا فى البحرين وعلى وطنيتنا ونحن نحب وطننا ونحب قيادتنا وان شاء الله نكون دوم معهم باذن الله. 

×