وزارة الداخلية

الداخلية: ضبط سيلانيين يستدرجان سائقي الاجرة ويسلبان اموالهم ومتعلقاتهم

تمكنت إدارة مباحث محافظة الاحمدي (مباحث ابو حليفة) من ضبط مقيمان من الجنسية السيلانية بعد قيامهم باستدراج سائقي الاجرة الى الساحات الترابية المنتشرة في المنطقة والقيام بالاعتداء عليهم وسلبهم ما بحوزتهم من اموال وهواتف واوراق ثبوتية.

وفي التفاصيل اوضحت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ان عدة بلاغات وردت الى غرفة العمليات لوزارة الداخلية تفيد بتعرض بعض سائق الاجرة للضرب والسلب في ساعات متأخرة من الليل في منطقة ابوحليفة بعد قيامهم بتوصيل اشخاص الى احدى الساحات الترابية في المنطقة حيث يعمد هؤلاء الاشخاص الى الاعتداء عليهم وسلبهم اموالهم وهواتفهم النقالة ثم يلوذون بالفرار.

وبينت الادارة انه تم تشكيل فرقة امنية من مباحث ابو حليفة لمتابعة ورصد هؤلاء الاشخاص ومراقبة الساحات الترابية في المنطقة خلال فترة الليل حيث تم رصد مركبة اجرة اثناء دخولها الى احدى هذه الساحات وتم متابعته ومراقبته عن بعد وعند الاقتراب من المركبة تبين قيام شخصان وهما يشرعان بالاعتداء على سائق الأجرة، حيث تمكنت الفرقة من ضبطهما متلبسان بالواقعة، وهما من الجنسية السيلانية وتم العثور على اثباتات المجني عليه بحوزتهم.

واشارت الادارة انه بعد مواجهتهم بالتهمة المنسوبة لهم اقروا واعترفوا بارتكابها حيث قاموا بالركوب مع المجني عليه في سيارة الاجرة الخاصة به من شارع عمان وطلبوا منه ايصالهم الى منطقة ابوحليفة وعن وصولهم اخرج احدهما سكين ووضعها على رقبة المجني عليه وقام  الثاني بأخذ محفظته وهاتفه وما كان بحوزته من نقود، ثم قاموا بمحاولة نحر المجني عليه وطعنه في بطنه.

وبينت الادارة ان المتهمان اعترفا بارتكابهم أكثر من واقعة سلب مماثلة وتم العثور معهم على عدة بطاقات مدنية ورخص قيادة وتصاريح قيادة اجرة وعدد من اجهزة الهواتف النقالة، حيث تم تحويلهم الى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

 

×