رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الشيخ احمد مشعل الاحمد الصباح مع مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بدر الوقيان خلال المباحثات

"جهاز المتابعة" يطالب "السكنية" بالمستندات الدالة على تطبيق إجراءات التعاقد بحق المقاولين المقصرين

بحث رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الشيخ احمد المشعل مع مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بدر الوقيان المعوقات التي يواجهها مشروع مدينة (صباح الاحمد) واسباب التأخير في بعض عقود المشروع الى جانب مناقشة إمكانية إستبعاد المقاولين المقصرين من المشاريع المستقبلية.

وقال الجهاز في بيان صحافي اليوم الاثنين ان اللقاء جاء خلال زيارة ميدانية لمشروع مدينة (صباح الاحمد) السكنية في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها جهاز متابعة الأداء الحكومي لتفقد المشروعات الحكومية والأعمال الجارية.

واضاف البيان ان اللقاء تطرق الى بحث مدى قيام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالاجراءات المنصوص عليها في العقود المبرمة حيال المقاولين المقصرين مشيرا الى ان رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي طلب أن يتم تزويد الجهاز بالمستندات الدالة على تطبيق هذه الإجراءات.

وافاد البيان بأن الشيخ احمد المشعل حث المسؤولين في المؤسسة والعاملين في المشروع على بذل الجهد لتلافى التأخير الحاصل والحرص على التأهيل الجيد لمستشارين التصميم والمقاولين في المشاريع المستقبلية مع أخذ الدروس المستفادة من المشروع الحالي لتفادي تكرار التأخير والأخطاء في المستقبل مؤكدا استعداد الجهاز لتذليل أي صعوبات أو عقبات تعوق إنجاز هذا المشروع أو أي مشروع آخر لدى المؤسسة.

وحضر اللقاء الوكيل المساعد لقطاع المتابعة الحكومية الدكتورة رنا الفارس ونائب المدير العام لشؤون التخطيط والتصميم بالمؤسسة المهندس علي الحبيل وبعض من مهندسي المؤسسة القائمين على المشروع.