خلال حفل التكريم

وزير التربية يكُرّم المعلمين والإداريين المحالين الى التقاعد من منطقة الفروانية

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى أن تكريم المتقاعدين من المعلمين والإداريين في منطقة الفروانية التعليمية ينعكس على الأداء و الجهود المبذولة لسنوات طويلة وحرصهم على النهوض بالمسيرة التعليمية في الكويت  متمنيا لهم حياة موفقة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم المتقاعدين في منطقة الفروانية التعليمية على مسرح ثانوية ابن العميد، وشهد الحفل العديد من الفقرات الغنائية التي قدمها مجموعة من طلبة و طالبات مدارس منطقة الفروانية التعليمية.

ومن جانبه ذكر مدير منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد أن منطقة الفروانية التعليمية فخورة بتكريم كوكبة من المعلمين و الإداريين الذين ضحوا بحياتهم العلمية و العملية و بذلوا الغالي والنفيس لغرس العلم و المعرفة والأخلاق الكريمة والقيم السامية والعادات الفاضلة في نفوس أبنائنا و بناتنا الطلبة، من اجل رفعة بلادهم ووطنهم فكانوا نبراسا لمن جاؤوا بعدهم و سوف نسير على نهجهم ودربهم.

و بدورها أشارت الأستاذة حصة السهيل قائلة إن هذا التكريم المعنوي و لا يعني نهاية العطاء و نحن على أعتاب مرحلة جديدة بعد العمل في الجانب التربوي لسنوات عديدة، و أن التقاعد لا يعني التخلي عن المسؤولية بل نحن مسئولون عن الاستمرار و المساندة من أجل بناء هذا الوطن الغالي و الارتقاء بالمسيرة التعليمية.

 

 

×