مصبغتي

كويتيان يبتكران تطبيقا ذكيا "masbagti" لتسهيل التعامل مع المصابغ في الكويت

ابتكرا الأخوان الكويتيان عذبي ونوري العنزي تطبيقا ذكيا جديدا يحمل أسم "مصبغتي" https://www.masbagti.com يساعد مستخدمي الهواتف الذكية من خلال تحميله سواء من "الاب ستور" او "الاندرويد" على تسهيل عملية اختيار المصبغة والوقت الزمني لتسليم واستلام ملابسهم ودفع تكلفة غسلها وكيها في اقل وقت ممكن مصحوبا بتغطية خدمية تشمل معظم مناطق الكويت.

ويقول الاخ الاكبر مدير التطبيق عذبي العنزي ان الفكرة جاءت لمساعدة الشباب الكويتيين اصحاب المصابغ الذين يديرونها بانفسهم على التسويق لمصبغتهم وتقديم خدمات ارقى وافضل من الطريقة العشوائية التي يعاني منها اغلب عملاء المصابغ.

وعن الخدمات المتوفرة يقول العنزي ان التطبيق لديه الخدمة السريعة وهي الانتهاء من غسل وتنظيف وكيٍ الملابس خلال 4 ساعات فقط من استلامها من العميل من امام منزله، فضلا عن امكانية تحديد الملابس وانواعها عبر التطبيق والدفع واستلام الفاتورة من خلال التطبيق "كي نت" او الدفع "كاش" عند الاستلام من مندوب المصبغة.

ويوضح العنزي ان هناك خدمة اخرى تسمى "الخاصة" والتي تعمل على تنظيف فساتين الاعراس وبعض انواع السجاد والمفروشات وحقائب السيدات والقفازات، مما ساعد على سرعة نجاح الفكرة.

ويؤكد العنزي انه وخلال اسبوع واحد من انطلاق التطبيق والذي يضم نحو  25 "مصبغة" تقدم خدماتها من خلاله، واقبال العملاء على استخدامه مما يؤكد نجاح فكرة التطبيق، املا في ان يقدم التطبيق افضل الخدمات للعميل والمصبغة في آنٍ واحد، مثنيا على الدور الناجح التي تقدمه المصابغ من خلال السرعة في تقديم خدماتها الى العميل.

 

×