مشعل الأحمد: زيادة رواتب العسكريين دليل الرعاية السامية لهم

قلد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد اليوم كبار القادة الضباط في الحرس الوطني وسام السور تقديرا لمساهمتهم في المهام الدفاعية والامنية للوطن.

وقال الشيخ مشعل الاحمد في كلمة وجهها الى القادة الضباط المكرمين خلال استقباله لهم في مكتبه بالرئاسة العامة للحرس جاء فيها "نيابة عن رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح حفظه الله وبالاصالة عن نفسي اتقدم بخالص الشكر وعظيم التقدير وجزيل العرفان الى سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح امير البلاد المفدى القائد الاعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه على تفضل سموه بمنح وسام السور تقديرا لمن ساهم في المهام الدفاعية والامنية لوطننا العزيز".

واضاف ان هذا "يدل على اهتمام سموه بالقطاعات العسكرية وتقديره للادوار المنوطة بمنتسبيها حيث الدفاع عن ثرى الكويت الطاهر وهذا الاهتمام السامي وهذه الرعاية الابوية من سمو امير البلاد لابنائه العسكريين انعكسا بجلاء ووضوح من خلال تصديق سموه على زيادة الرواتب الاساسية لابنائه العسكريين".

وتقدم بهذه المناسبة الى المكرمين بالتهنئة على استحقاقهم وسام السور آملا ان يكون هذا الوسام دافعا لهم "لبذل المزيد من الجهد الصادق والعطاء المتميز والاخلاص في العمل لتظل الكويت بكم وأمثالكم من اخوانكم المخلصين عزيزة أبية".

واضاف "كل ما أتمناه منكم أن تكونوا عند حسن ظن قيادتكم وان توفوا بالعهد الذي قطعتموه على أنفسكم بالدفاع عن هذا الوطن وتأدية العمل بأمانة واخلاص لنصل بسفينة الوطن بقيادة ربانها سيدي صاحب السمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة الى بر الأمان كما اوصيكم بالحذر واليقظة والعدالة في تطبيق القانون والتقيد بالتعليمات واللوائح".

واعرب عن شكره وتقديره "الى كل من ساهم من الجهات الرسمية في الدولة لاسيما أخواننا وأبناءنا في الحرس الوطني في سرعة انجاز اصدار براءة الوسام واعداد كشوفات مستحقيه وختاما أكرر تهنئتي لكم داعيا الله أن تظل الكويت واحة أمن وأمان وأن يمن الله عليها بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لقائد مسيرتنا وراعي نهضتنا سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسيدي سمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما كما نسأله سبحانه أن يعيننا على أنفسنا ويوفقنا لما يحبه ويرضاه".

×