فريق من قطاع الوقاية يتسلم المشروع

الإطفاء: استلام ديوان التربية من المقاول لتركيب معدات السلامة والوقاية

قام فريق من قطاع الوقاية صباح اليوم الأربعاء بالكشف والإستلام النهائي على معدات السلامة والوقاية من الحريق بمشروع مبنى " ديوان وزارة التربية " الكائن بمنطقة جنوب السرة، حيث كان على رأس المتواجدين من الإطفاء نائب المدير العام لشئون قطاع الوقاية بالانابة العميد خالد عبدالله فهد.

وأكد العميد خالد عبدالله حرص قطاع الوقاية على المتابعة الدائمة لمشاريع الدولة الكبرى بتوجيهات من مدير الادارة العامة للاطفاء سعادة الفريق يوسف عبدالله الانصاري بالتعاون والتنسيق مع وزارة الأشغال العامة وجميع الجهات الحكومية المعنية، كما تم تشكيل فرق عمل من الاطفاء لمتابعة جميع المشاريع الكبرى لحين اتمام الانجاز لما تمثله هذه المشاريع من اهمية تنمويه.

يذكر ان الكشف الذي قام به فريق مشكل من قطاع الوقاية صباح اليوم قبل استلام المبنى من قبل المقاول الرئيسي للمشروع للتأكد من مطابقة المخططات المعمارية والتصميمية للمبنى وتركيب جميع معدات الاطفاء.

رافق العميد خالد عبدالله فهد من قطاع الوقاية كلاً من: العقيد مهندس حسن النعمة مدير ادارة وقاية محافظة الفروانية والمهندسه سلافة الياسين مدير ادارة وقاية محافظة العاصمة والمقدم مهندس أنور الحجي مراقب التفتيش والمتابعة والرائد ثامر فهد من مكتب نائب المدير العام لشئون قطاع الوقاية وضابط إرتباط وقاية محافظة حولي الملازم عبدالله المذن.

كما ضم فريق متابعة وإنجاز المشروع كلاً من الرائد مهندس جاسم الكندري والنقيب مهندس محمد العطار والملازم أول مهندس عبدالله أسد والملازم اول مهندس محمد السلمان.

 

 

×