الاعلام: منع شركة من استكمال مشروع اذاعة وفقا لملاحظات "المحاسبة"

اعلنت وزارة الاعلام اليوم انها منعت الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروع محطة الارسال الاذاعي (اف.ام) في منطقة (كبد) واسناد العمل الى شركة أخرى وذلك تنفيذا لملاحظات وتعليمات ديوان المحاسبة.

وأكد وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاذاعة محمد العواش في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) حرص الوزارة التام على تنفيذ كل ملاحظات الأجهزة الرقابية سواء كانت ملاحظات ادارية أم مالية وفرض العقوبات على المخالفين.

وأوضح العواش أهمية المتابعة المستمرة للعمل في قطاع الاذاعة و للعاملين فيه والالتزام بالتوجيهات والتعليمات اللازمة لتطوير الاداء في العمل الاذاعي.

من جانب آخر قال العواش ان فريق العمل الاعلامي الخاص باحتفالية مرور 60 عاما على انشاء اذاعة الكويت يواصل اجتماعاته باستمرار لبحث واقرار بنود خطة عمله الخاصة بالاستعدادات لهذه الاحتفالية بعد تحديد خطوطها العريضة ومراجعة ما تم القيام به من خطوات تنفيذية في سبيل تحقيق التصورات لفعاليات هذه الاحتفالية.

وذكر ان هذه الاحتفالية تأتي في اعقاب احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية بفترة قصيرة وتتوج مسيرة مؤسسي ورواد العمل الاذاعي الذي مر في مراحل مختلفة أثبتت فيه الاذاعة دورها المسؤول في بناء الوطن ولحمة أبنائه.

واشار الى دور الاذاعة الكويتية الكبير اثناء الغزو الصدامي الآثم للكويت ومن ثم فترة التحرير واهمية هذا الدور في اعادة تعمير وبناء الكويت وفي دعم برنامج عمل الحكومة والتنمية العامة وتبني البرامج ذات البعد الوطني.

ونوه بجهود أعضاء فريق الاحتفالية في الاذاعة وعملهم الدؤوب من أجل الاحتفال بهذه المناسبة في وقتها وبرنامجها المحددين.

×