العصفور ردا على هايف: الفضيحة السياسية وصولكم لمجلس أمتنا

أكد المحامي علي العصفور من مكتب الوقيان العوضي والسيف أن مكتبهم من مكاتب المحاماة الكبيرة في الكويت التي حملت مشعل العدالة  ودافعت عن حقوق المظلومين وتولت الدفاع في اهم واكبر القضايا التي اثارت الرأي العام ايمانا منها بان كل متهم برئ حتي تثبت ادانته في محاكمة عادلة تتوفر فيها ضمانات عادلة.

وقال العصفور ردا على تصريحات النائب محمد هايف ان اهم هذه الضمانات وجود محامي ظل للمتهم هذاماجاء به دستورنا والقوانين ذات الصلة بالمحاكمات الجزائية والذي من الواضح ان النائب هايف لم يعني نفسه كثيرا بفهمها وتدبر معانيها كثيرا، مشيرا الى أنه تولى الدفاع في قضية المتهمين بشبكة التجسس ايمانا بمبادئ العدالة والقانون وحقوق الانسان ولم يكن للاستاذ عماد السيف اي دور في هذه القضية لامن قريب اوبعيد بسب انشغاله بقضايا سمو رئيس الوزراء والتي اخذت كامل اهتمامه ووقته في الفترة الماضية.

وأضاف العصفور أن الفضيحة السياسية الحقة هي في وصول نواب لمجلس امتنا الذي ناضل الكويتيون من اجله بهذا المستوي من الفهم القانوني وعند هذا الحد من الدرك السياسي.

وكان النائب هايف أعلن عن نيته بحث اضافة محور جديد للاستجواب المزمع تقديمه لرئيس الوزراء عن تولي مكتب محاماة رئيس الوزراء الدفاع عن المتهمين في شبكة التجسس الإيرانية.