×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

الداخلية: عاصفة ترابية خلال يومي الأحد والاثنين والطقس غير مستقر

أهابت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بالمواطنين والمقيمين التزام الحذر لتوقع هيئة الأرصاد الجوية هبوب عاصفة ترابية خلال يومي الأحد والاثنين المقبلين مصحوبة برياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة تتراوح سرعتها بين 20 - 50 كيلومتر في الساعة ، قد تثير الغبار ممايؤدي إلى حدوث انخفاض في الرؤية الأفقية على بعض المناطق خاصة المناطق المكشوفة ، ويكون الطقس غير مستقر مع فرصة هطول أمطار رعدية.

 

وذكرت أن أجهزة الأمن قد اتخذت كافة الاستعدادات لمواجهة موسم الغبار والعمل على تجنب انعكاساتها وآثارها السلبية إلى أدنى حد ممكن ، وأن كافة الإمكانات المادية والبشرية قد تم حشدها ، وفقا لتوجيهات القيادة العليا لوزارة الداخلية ، لتحقيق هذا الهدف بالتعاون مع الجهات الأخرى المعنية .

وأوضحت أن هناك تعاونا وتنسيقا متواصلا ودائما بين أجهزة وزارة الداخلية المعنية ومن بينها قطاع الأمن العام والإدارة العامة المركزية للعمليات والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للدوريات.

وأشارت إلى الجهد الكبير الذي تبذله كافة القطاعات الأمنية المختصة ، موضحا أن الانتشار الواضح لرجال الأمن والمتمثل في تواجدهم في التقاطعات والطرق الرئيسية سيسهم في تحقيق انسيابية الطريق في حالة سقوط الأمطار. 

×