ناصر المحمد: الشباب الكويتي ضرب أفضل الأمثلة على تلاحم أهل الكويت

استقبل سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء في الخيمة الاميرية بقصر بيان مساء امس المشاركين بالملتقى الرابع لمشروع كويتي وافتخر.

واعرب سموه في كلمة له بالحفل عن سعادته بلقائه ابناءه وبناته الذين يشاركون في الملتقى بروح وطنية متفائلة جمعتهم على حب الوطن والحرص على مستقبله في ظل دولة اميرها الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الذي قضى عقودا من الزمن يمد يد المحبة والسلام لشعوب العالم اجمع.

واشار سموه الى ان الشباب الكويتي ضرب افضل الامثلة واوضحها على تلاحم اهل الكويت وتعاونهم وتعايشهم وفق مبادئ المحبة والاسرة الواحدة التي لافرق فيها بين حاكم ومحكوم بل يربطها جميعا حب الكويت والعيش بشرف وصدق وكرامة في اطار الدستور الذي ارتضيناه جميعا ومنحنا الطمأنينة والاستقرار والامن.

وقال سموه ان الكويت امانة في يد شبابها الواعي والمبدع والمتمسك بقيم الامانة والاخلاص مضيفا بأنه يشعر بالطمأنينة والتفاؤل كلما التقى واستمع لآراء الشباب ومطالبهم مؤكدا على ان الحكومة تدعم الشباب دعما مطلقا وتمد يدها لهم.

واعلن سموه فى كلمته عن تشكيل لجنة استشارية شبابية قائلا "اود التأكيد على ان الحكومة تدعمكم دعما مطلقا وتمد يدها لكم وقد قمت بتكليف مكتبي تشكيل لجنة استشارية شبابية تابعة لي شخصيا تشكل منكم ومن اخوانكم في الاتحادات والروابط والهيئات الشبابية وسوف اكون حريصا على الاجتماع بهم شهريا حتى نوفر لهم كل الامكانيات التي تمكنهم من تحقيق نجاحاتهم".