×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

الشؤون: برنامج تلفزيوني يبرز الخدمات الاجتماعية المقدمة للمجتمع

اعلن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الكندري عن اعداد فريق بالتعاون مع وزارة الاعلام لتقديم برنامج تلفزيوني اسبوعي على تلفزيون دولة الكويت لابراز الدور الانساني والاجتماعي لوزارةالشؤون والخدمات الاجتماعية والانسانية والانشطة المقدمة للمجتمع بشتى شرائحه.

وقال الوكيل الكندري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع الاول للفريق الذي عقد برئاسته اليوم ان الادارات ذات الصلة بالوزارة مدعوة الى توفير شتى احتياجات الفريق المكلف لكي يخرج هذا العمل بالشكل اللائق الذي ينقل رسالة الوزارة الى الجمهور من مواطنين ومقيمين بالشكل الامثل.

وأضاف ان البرنامج يهدف الى ابراز دور وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في خدمة شتى فئات المجتمع لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة والخدمات المقدمة للرعاية الاسرية وتنمية المجتمع والطفولة والعمالة الوافدة.

ونوه بالتعاون القائم بين وزارتي الشؤون الاجتماعية والاعلام بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن ويعرف بجهود الدولة في خدمة المجتمع ويكشف بعض الحقائق الغائبة عن شرائح عديدة من المجتمع عن دور وزارة الشؤون بتقديم الخدمات المتعددة.

واعرب الوكيل الكندري عن أمله في أن يقدم أعضاء فريق العمل المشكل جميعا كل تعاون واخلاص لانجاح هذا البرنامج ورسالته وابراز ما تقدمه الحكومة من خدمات للمواطنين والمقيمين.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد في الوزارة للشؤون المالية والادارية والمنسق العام لفريق العمل احمد علي الصواغ ومدير ادارة المبرات والجمعيات الخيرية ناصر العمار ومدير ادارة الشؤون المالية حسين الدويهيس ومراقب ادارة العلاقات العامة خلف علي الطواش اضافة الى أعضاءالفريق من وزارتي الشؤون والاعلام.

×