ملك البحرين: مواقف أمير الكويت في تعزيز امن المملكة مشرفة

استقبل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة  الليلة الماضية نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الدكتور الشيخ محمد الصباح حيث نقل إلى جلالة الملك تحيات أخيه أمير الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد وتمنيات سموه لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار.

و قد أشاد الملك بالمواقف المشرفة لأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت في دعم مملكة البحرين تعزيزا لأمن المملكة واستقرارها مؤكدا جلالته حرص البحرين الدائم على توثيق العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة.

وقد كلف الملك الدكتور الشيخ محمد الصباح بنقل تحياته إلى أخيه سمو أمير دولة الكويت، وتمنياته للشعب الكويتي الشقيق بالمزيد من التقدم والرخاء.

وأعرب الدكتور الشيخ محمد الصباح عن شكره وتقديره لجلالة الملك لحرص جلالته الدائم على تطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، مؤكدا حرص دولة الكويت للوقوف إلى جانب مملكة البحرين في هذه الظروف، مؤكدا ان امن مملكة البحرين من امن دولة الكويت و دول مجلس التعاون داعيا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ البحرين وقيادتها وشعبها ويحقق لها ما تصبوا إليه من رفعة وعزة وان يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

×