×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

ناصر المحمد: الحكومة مهتمة في بدعم الشباب المبدع الطموح

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء افتتح الليلة الماضية في ارض المعارض بمنطقة مشرف الملتقى السنوي الثالث لمشروع "كويتي وافتخر 2011" حيث اطلع سموه على المشاريع التي نفذها واعدها المشاركون من الشباب والشابات وتناولت مختلف المجالات الحرفية والمهنية والفنية والثقافية.

واعرب سمو رئيس مجلس الوزراء عن تقديره واعتزازه الكبير بالشباب المشارك في الملتقى بما يمثله من نموذج مشرف للشباب المجد المثابر الحريص على الارتقاء بطموحاته واحلامه والعمل على جعلها حقائق ملموسة على ارض الواقع.

واشاد سموه بالجهود التي بذلها القائمون والمشرفون على الملتقى والذين احسنو استخدام الامكانات والادوات المتوفرة لديهم وعملوا على تنميتها فخلقوا منها مشاريع متنوعة في العديد من المجالات الاقتصادية.

واكد سموه اهتمام الحكومة الواضح بدعم الشباب المبدع الطموح وان الحكومة حريصة اشد الحرص على الاخذ بآراء الشباب بما ينفع الوطن والمجتمع مشددا بقوله "نحن اخوانكم الكبار ظهركم وسندكم القوي الذي تعتمدون عليه فى عطائكم".

حضر الافتتاح عدد من الوزراء وكبار رجالات الدولة واعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين لدى الكويت وكبار المسؤولين في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء.
من جهته، اكد رئيس مشروع ملتقى (كويتي افتخر) ضاري الوزان ان الملتقى يهدف الى دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الكويتي من خلال عرض وتسويق مشاريعهم في البلاد.

وقال الوزان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب افتتاح سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء الملتقى السنوي الرابع (كويتي وافتخر) الليلة الماضية ان سموه يقدم كل الدعم المادي والمعنوي لفعاليات الملتقى ويبدي عناية مطلقة بكل مامن شأنه دفع الكويت نحو التطوير والتنمية لبناء جيل المستقبل.

واعرب عن امتنانه وتقديره لسمو رئيس مجلس الوزراء لرعايته وافتتاحه وحضوره فعاليات الملتقى ما ابداه سموه من ثقة بقدرة شباب الكويت الطموح.

من جهتها اعربت النائبة في مجلس الامة الدكتورة سلوى الجسار عن سعادتها بحضور افتتاح الملتقى واصفة اياه بأنه انجاز شبابي وطني يؤكد قدرة الشباب الكويتي على صنع المشاريع المبتكرة التي تفيد الوطن والمواطن.

وقالت النائبة الجسار ان الملتقى يجسد الفلسفة الجديدة لادارة الموارد البشرية التي تركز عليها الخطة الانمائية من خلال ايجاد وخلق فرص عمل جديدة للشباب في القطاع الخاص. ودعت طلاب الثانوية والجامعات الى زيارة الملتقى من أجل القاء النظرة على الافكار غير التقليدية والمبتكرة لفرص العمل لدى القطاع الخاص.

وكان سمو رئيس مجلس الوزراء وعقب افتتاح الملتقى المقام على أرض المعارض الدولية قام سموه بجولة على ارجاء المعرض وبرفقته عدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي وبمشاركة بعض سيدات ورجال الاعمال الكويتيين.

والتقى سموه المشاركين في فعاليات الملتقى وفريق العمل وتعرف على مشروعاتهم الصغيرة في عالم الاعمال.

وتستمر فعاليات ملتقى (كويتي وافتخر) حتى 19 مارس الجاري وتشارك فيه عدد من الجهات والشركات الصغيرة الخاصة المملوكة من قبل شباب كويتيين.

×