الداخلية: احالة كفيل أجنبي إلى المحكمة لعدم سداده رواتب العمال منذ 13 سنة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة تمكنت من ضبط مواطن يدير مكتب وهمي لاستقدام العمالة المنزلية من خلال شركة مختصة بتوريد أسلاك كهربائية.

مكافحة الفساد: احالة 6 الى النيابة تأخروا بتقديم ذمتهم المالية وجاري احالة 55 آخرون

صرحت الهيئة العامة لمكافحة الفساد "نزاهة" بأنها قد أحالت 6 من المشمولين بأحكام الكشف عن الذمة المالية والذين قدموا إقرارات ذمتهم المالية الأول في موعد متأخر عن الموعد القانوني المحدد لتقديمه.

الكويت: نأمل ان يجرى استفتاء استقلال كردستان العراق في اطار الدستور وبالتفاهم بين اربيل وبغداد

أكد نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله ان موقف دولة الكويت دائما مع العراق الموحد باستقلاله وسيادته وأمنه واستقراره معربا عن التمنيات بأن يجري استفتاء استقلال إقليم كردستان العراق في إطار الدستور ووحدة العراق وبالتفاهم بين الأشقاء في بغداد وأربيل.

الإطفاء: إخلاء مبنى "الخدمة المدنية" من الموظفين بعد إنهيار جزء من الديكور

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة والإعلام في بيان لها اليوم الاثنين بأن إنهيارا وقع في جزء من الديكور الكائن في مبنى ديوان الخدمة المدنية بمنطقة الشويخ.

الداخلية: القبض على تشكيل عصابي تخصص في دخول الممنوعين إلى البلاد

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة التابعة لقطاع الجنسية والجوازات تمكنت من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في دخول الأشخاص الممنوعين إلى البلاد عبر المنافذ البرية مقابل مبلغ مالي.

الوزير العزب: جميع الاقرارت في "مكافحة الفساد" سليمة والموظف استقال لظروف خاصة

قال وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فالح العزب ان مجلس أمناء هيئة مكافحة الفساد اجتمع وتم إجراء تحقيق حول الواقعة التي أثيرت، وتبين ان جميع اقرارات الذمة المالية سليمة ومؤمنة بشكل تام.

الداخلية: أمن المساجد والحسينيات ودور العبادة من أمن الكويت

 قام وكيل وزارة الداخلية بالإنابة الفريق محمد اليوسف الصباح بزيارة  بعض الحسينيات وبيوت العزاء،وفي بداية الجولة نقل تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح لإصحاب الحسينيات وبيوت العزاء وعموم الاجهزة الامنيه الميدانية.

ترشيح 994 مواطنا ومواطنة من حملة الدكتوراه والماجستير والحقوق والقانون والمحاسبة

أعلن ديوان الخدمة المدنية ترشيح 994 مواطناً ومواطنة من المسجلين في نظام التوظيف المركزي من حملة مؤهلات الدكتوراه والماجستير والحقوق والقانون والمحاسبة».