مجلس الوزراء: أولوية التعيين لكويتي الجنسية يليهم ابناء الكويتيات

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي بعد ظهر اليوم في قاعة مجلس الوزراء بقصر بيان برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وبعد الاجتماع صرح وزير الدولـة لشئون مجلس الوزراء الشيـخ محمد عبدالله بما يلي.

الداخلية: القبض على وافدين اثنين متلبسين بسرقة مواد إنشائية في ميدان حولي

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية أن رجال أمن مديرية أمن محافظة حولي التابعة لقطاع الامن العام، تمكنوا من القبض على وافدين ضمن تشكيل عصابي متلبسين بسرقة مواد إنشائية في منطقة ميدان حولي.

الصحة: اعادة النظر في تسعير 450 صنف دوائي

قال الوكيل المساعد لقطاع الأدوية والتجهيزات الطبية في وزارة الصحة د.عمر السيد عمر ان اجتماع اللجنة الخليجية لتسعير الادوية رقم 30 يتضمن اعادة النظر في مايقرب من 450 صنف دوائي للمرة الاولى، كما سيتم فيه اعادة النظر في اسعار بعض الادوية الجديدة والمبتكرة.

الكويت: لا نرى مؤشرات إيجابية لوضع حد للمأساة الإنسانية في سوريا

قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله إن دولة الكويت تتعامل مع المنظمات الدولية التي تتولى إيصال المساعدات للشعب السوري المنكوب وتنفذ التزاماتها التي سبق أن أعلنتها في المؤتمرات الدولية للمانحين لدعم الوضع الإنساني في سوريا.

التجارة: ضبط 32 الف فلتر زيت سيارة مقلد لماركة عالمية قبل توزيعها على الأسواق

تمكن فريق ادارة الرقابة التجارة مراقبة الجهراء من ضبط أحدى الشركات بعملية غش لــ 32 ألف فلتر زيت السيارة مقلد لماركة عالمية محشوة داخل براميل زيت وتخزينها في منطقة أمغره.

الوزيرة الصبيح: ملفات لـ "معاقين" لا توجد بها تقارير طبية تثبت الاعاقة أحيلت للنيابة

استقبلت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح رئيس وأعضاء حملة نبي نسكن التطوعية بحضور مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة الدكتورة شفيقة العوضي ونائب المدير العام لشؤون الخدمات الطبية الدكتورة نادية ابل.

وزير الدفاع للضباط الجدد: ضعوا مصلحة الوطن نصب أعينكم

قلّدَ نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد كوكبة من الضباط رتبهم، وذلك بعد صدور المرسوم الأميري بتوليتهم ضباطاً بالجيش الكويتي.

الأوقاف: لا صحة لما يتداول في وسائل التواصل الاجتماعي عن تعيينات جديدة لمستشارين

أكد مدير إدارة الإعلام والناطق الرسمي باسم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية احمد القراوي ان ما يثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود تعيينات جديدة لمستشارين في وزارة الأوقاف عار عن الصحة.

×