الدكتور حمود القشعان

جامعة الكويت: تحويل المتسببين في المناوشات بين القوائم الانتخابية لكلية العلوم الى لجنة السلوك

تدخل عميد كلية العلوم الاجتماعية الدكتور حمود القشعان لفض المناوشات الطلابية بين القوائم المتنافسة لإنتخابات كلية العلوم الاجتماعية داخل بهو الكلية، حيث تواجد القشعان يرافقه مساعد العميد للشئون الطلابية الدكتور جاسم العلي في بهو الكلية بعد دقائق من ظهور بوادر المشاحنات التي تطورت الى عنف طلابي.

وأكد القشعان في كلمة وجها الى الطبلة على حرص الكلية والجامعة لتيسير وتسهيل هذه التظاهرة الطلابية الديمقراطية وحذر لأن تتحول لما لا يحمد عقباه، مرددا للطلبة المتجمهرين (اعلمو أن انتخاباتكم 'يوم' وزمالتكم 'دوم').

واجتمع القشعان مع منسقي القائمتين المتنافستين وأكد عليهما بحضور أنصار القوائم الانتخابية بأن الكلية لن تتهاون بتحويل أي متجاوز للأعراف بجامعة الكويت الى لجنة السلوك الطلابي، مؤكداً عليهم بألا يجعلوا الكلية تضطر الى منع المسببين لهذه السلوكيات الدخيلة من حق المشاركة بالانتخابات أو تجميد عمل الجمعية بناءً على أي تجاوزات.

وطلب القشعان من الجميع تحمل مسئولياتهم لتمثيل الطالب الكويتي الباحث عن العلم وليس الباحث عن الشغب والشهرة، مشيراً إلى أن دور الطالب هو لإكتساب العلم ثم لصقل مهاراته النقابية وخدماته الطلابية.

 

×