بوينج ترعى مهارات شباب الهندسة بمعرض التصميم الهندسي 32

في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين جامعة الكويت وشركة بوينج منذ عام 2016 وحتى الآن، رعت الشركة مؤخرا معرض التصميم الهندسي لخريجي كلية الهندسة والبترول الـ32 والذي يشرف على تنظيمه مركز التدريب الهندسي والخرجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت ويهدف إلى تشجيع الطلبة على تطبيق جزء مما اكتسبوه خلال دراستهم على شكل مشروع تخرج يحمل أفكار وإبداعات تطور قدراتهم على التفكير الإبداعي والابتكار ويعدهم للقيادة المستقبلية في مختلف المجالات والتخصصات.

جامعة الكويت: توقيع مذكرة تفاهم مع شركة البترول للتعاون البحثي والعلمي

وقعت جامعة الكويت صباح اليوم الثلاثاء على مذكرة تفاهم مع شركة البترول الكويتية العالمية بهدف التعاون في مجال الدعم العلمي والأكاديمي والبحوث لتطوير وتنمية المهارات العلمية والطلابية، وقد وقع مذكرة التفاهم عن جامعة الكويت مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري وعن شركة البترول الكويتية العالمية السيد بخيت الرشيدي رئيس شركة البترول الكويتية العالمية، وذلك في مقر الشركة بمجمع الصالحية، وحضر مراسم توقيع المذكرة عدد من قياديي الجامعة وعدد من المسؤولين في الشركة، وشهد مراسم توقيع مذكرة التفاهم اجتماعا بين الطرفين عرضت خلاله شركة البترول الكويتية العالمية فيلمان تعريفيان عن الشركة وأعمالها وشراكتها مع عدد من دول العالم في المجال النفطي.

جامعة الكويت: بدء التسجيل في الفصل الدراسي الأول 4 يوليو المقبل

أعلنت جامعة الكويت اليوم الثلاثاء أن عملية تسجيل الطلبة المستمرين لمقرراتهم الدراسية للفصل الأول 2017/2018 ستنطلق في الرابع من يوليو المقبل وفقا لمواعيد محددة لكل طالب.

التطبيقي: صرف مزاولات أعضاء هيئة التدريس لـ"التربية الأساسية والتكنولوجية" قريبا

أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري خلال الندوة الحوارية انه وقع على مزاولات أعضاء هيئة التدريس عن الفصل الدراسي الأول لبند الإشراف والتدريس لكليتي التربية الأساسية والدراسات التكنولوجية خلال الأسبوع الماضي، لافتاً إلى إنه تم ارسالها إلى وزارة المالية لصرفها في القريب العاجل.

جامعة الكويت توقع اتفاقية اختبارات الآيلز لتكون الوحيدة في المنطقة

وقعت جامعة الكويت متمثلة بمركز التقييم والقياس اتفاقية لتطبيق اختبارات الآيلزInternational English Language Testing System)) في الجامعة وذلك بالتعاون مع المركز الرئيسي لشركة IDP (International Development Program) في استراليا.

جامعة الكويت: افتتاح مبنى كلية الآداب الجديد KF25

تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري افتتحت كلية الآداب المبنى الجديد للكلية kf25 وذلك بحضور نائب مدير الجامعة للأبحاث أ.د.طاهر الصحاف، ونائب مدير الجامعة للتخطيط د.عادل الحسينان، أمين عام الجامعة بالإنابة د.آدم الملا، وعميدة كلية الآداب أ.د. سعاد عبدالوهاب، وحضور عمداء بعض الكليات والعمداء المساعدين وموظفي الكلية.

جامعة الكويت: توقيع اتفاقية تعاون مع شركة إيكويت للبتروكيماويات للتعاون في البحوث

وقعت جامعة الكويت مساء امس الأحد على اتفاقية تعاون مع شركة إيكويت للبتروكيماويات بهدف التعاون في مجال الدعم العلمي والبحوث لتطوير وتنمية المهارات العلمية، حيث وقع مذكرة التفاهم عن جامعة الكويت مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري وعن شركة إيكويت للبتروكيماويات محمد حسين الرئيس التنفيذي لشركة إيكويت وذلك في مبنى مدير الجامعة بموقع الخالدية - جامعة الكويت، وحضر مراسم توقيع المذكرة عدد من قياديي الجامعة وعدد من القياديين والمسؤولين في الشركة.

التطبيقي: تطبيق البرنامج المطور لقسم علوم المكتبات بـ "الأساسية"

عقدت اللجنة التنفيذية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اجتماعا لها برئاسة مدير عام الهيئة د.أحمد الأثري، لمناقشة العديد من المحاور والموضوعات الموضوعة على جدول الأعمال وذلك بمقر الهيئة بالعديلية.