صفر: اللون الأصفر لمركبات البلدية سيختفي خلال المناقصة الجديدة

قال وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الدكتور فاضل صفر ان هناك آلية لتغيير الهيكل التنظيمي للبلدية وتطويره وذلك من خلال اقتراحات سيتقدم بها رؤساء القطاعات الى اللجنة التنسيقية واللجنة العليا في البلدية.

واضاف الوزير صفر عقب الزيارة المكوكية التي قام بها الى مقار فرق الطوارىء في المحافظات اخيرا ان تطوير الهيكل التنظيمي سيشمل تثبيت فرق الطوارىء في مختلف المحافظات رسميا مبينا انه سيتم تجميع كل الاقتراحات ومن ثم رفعها الى ديوان الخدمة المدنية من اجل تطوير العمل وتسهيل الاتصال بين ادارات البلدية.

وعن عدم قانونية فرق الطوارىء وهل هناك توجه الى تقليص اعدادها أكد الوزير صفر قانونية وأهمية وجود فرق الطوارئ نافيا وجود أي توجه الى تقليصها.

وفيما يتعلق بنقص المركبات اشار الى ان المناقصة الجديدة ستغطي كل نواقص المركبات مبينا أن "اللون الاصفر سيختفي خلال المناقصة الجديدة مما يسهل تنفيذ المهام على الوجه الأكمل".

واكد تذليل كل العقبات التي تواجه فرق الطوارئ مشددا على ان القانون سيطبق على الجميع دون استثناء.

واثنى الوزير صفر في ختام جولاته الميدانية على جهود جميع فرق الطوارىء بالمحافظات وخاصة خلال فترة الاعياد الوطنية وما صاحبها من فعاليات وأنشطة مما استدعى تكثيف الجهود على مختلف الصعد مشددا على ضرورة القضاء كل المخالفات قبل اتساع دائرتها من أجل تحقيق المصلحة العامة للجميع.