رفع المركبات المهملة

البلدية: رفع 82 سيارة وإصدار 67 ترخيص خلال يونيو الماضي

أوضحت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت ان إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي والذي اعدت بشأنها  تقرير تضمن رفع عدد 82 سيارة مهملة وإصدار 67 ترخيص برسوم 10488 دينار كويتي  شملت ترخيص للمطاعم والمقاهي، ترخيص محلات ألعاب خارج المحل، وذلك خلال شهر يونيو الماضي.

وقال مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي ملفي خالد الحوإلى في تصريح صحفي ان هذه الحملات جاءت بناء على توجيهات مدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح ونائب المدير العام لشئون قطاع محافظتي حولي والأحمدي مهندس فهد دغيم العتيبي ومدير فرع بلدية محافظة حولي مهندس صالح الكندري وذلك حرصا منهم على القضاء على جميع الظواهر السلبية في المحافظة وتسهيل الإجراءات على المواطنين.

وأشار الحوإلى ان هذه الحملات قد أسفرت عن إصدار عدد 67 ترخيص وعدد 11 امر صلح لسيارات مهملة ومعروضة برسوم 1100 دينار كويتي بالإضافة إلى اعطاء 61 إنذار وأخذ 27 تعهد بالإضافة إلي وضع 372 ملصق ورفع عدد 82 سيارة مهملة.

وقال الحوإلى أن الحملات التفتيشية مستمرة لتشمل جميع المناطق التي تقع تحت مسئولية بلدية المحافظة بهدف إستتباب النظام وفرض هيبة القانون على الجميع داعيا الجميع للتقيد بلوائح وأنظمة البلدية تجنبا للمساءلة القانونية.

وشددت إدارة العلاقات العامة على ضرورة الالتزام بلوائح و قوانين البلدية  تجنبا للمساءلة القانونية و حرصا على تطبيق النظم واللوائح الخاصة بالبلدية دعت المواطنين والمقيمين الاتصال بالخط الساخن 139 الذي يتلقى الشكاوي على مدار ساعة لمتابعة الشكاوي والتعامل معها وفقا للإجراءات المتبعة من قبل أجهزة البلدية المختصة.