إزالة كثبان الرمال

البلدية: إزالة كثبان الرمال المتسربة على طريق الوفرة

في إطار تفاعل الأجهزة الرقابية المعنية في مواجه أثر العاصف الرملية التي تعرضت لها البلاد مؤخرا، نفذ فريق النظافة التابع لمركز الوفرة حملة إزالة لكثبان الرمال على طريق الوفرة.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة بالبلدية ان عمليات ازالة الرمال من على  الطرق أشرفت عليها ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الاحمدي على مدى يومين، و التي اسفرت عن ازالة جميع الرمال السافي المتراكمة على الطريق.

وفي هذا السياق صرح مراقب النظافة العامة بفرع بلدية الأحمدي فيحان المطيري بأن هذه الحملة التي قامت فيها المراقبة ومشاركة رئيس مركز نظافة الوفرة حبيب منادي  للإزالة ( السافي) المتواجد في طريق الوفرة و ذلك باستخدام عدد 8 جارفة و 15 نساق علما بأن عملية إزالة (السافي ) تتم بشكل يومي بجميع مناطق المحافظة.

وأوضح المطيري بأن ( السافي ) هي الرمال التي تحركها الرياح فتتكون كثبان رملية في الطريق فتشكل عائقا على مستخدمي الطريق.

وأهابت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت على المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر عند الطرق المكشوفة لافتة الى استعدادها لتلقي اي شكوى بهذا الخصوص  أي شكوي تخص العمل البلدي عليكم  بالاتصال على خط البلدية الساخن 139 الذي يعمل بمدار 24 ساعة و في العطل الرسمية للاستقبال الشكاوي و تحولها للموظف المختص الإجراء ألازم.

 

×