أحمد الصبيح

البلدية: استقبال استفسارات المواطنين عن البناء عبر الهاتف اعتبارا من الغد

أعلن المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح إطلاق البلدية عصر غد الحوارات الشهرية عبرالهاتف مع المواطنين بمشاركة كبار المسؤولين فيها.

وقال الصبيح في تصريح صحافي اليوم إن هذه الحوارات تهدف إلى التأكيد على مبدأ الشفافية وسيادة القانون ووضع المسؤولين أمام مسؤولياتهم إضافة إلى كونها إحدى أدوات قياس الأداء.

ولفت إلى إجراء حوارات مماثلة خلال الأسبوع الأول من كل شهر لمناقشة أحد الموضوعات التي تعنى بها البلدية موضحا أن استقبال المكالمات يبدأ غدا من الساعة الرابعة والنصف وحتى الساعة الخامسة والنصف مساء على الرقمين 22454525 و 2232487 وسيتمحور حول موضوع البناء عموما لاسيما في محافظتي العاصمة ومبارك الكبير.

من جانبه قال مساعد المدير العام للبلدية لشؤون قطاع فرعي محافظتي العاصمة ومبارك الكبير المهندس فيصل صادق الجمعة إن بإمكان جمهور المتصلين تناول وطرح الاستفسارات الخاصة بالبناء.

وذكر الجمعة من بين تلك الموضوعات التراخيص بشتى أنواعها ونسب البناء ومخالفاته فضلا عن إيصال التيار الكهربائي للمباني الجديدة أو تقويته وكذلك شهادات الأوصاف أو "زراعة البيوت".

وبين أن الحوارات الهاتفية ستشمل إلى جانب المهندس الصبيح مديري الفرعين المهندس سعود العنزي والمهندس عمار العمار ومديري التراخيص الهندسية المهندس فهد شيتل والمهندس فيحان العتيبي إضافة إلى مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية في بلدية العاصمة المهندس خالد عوض.

 

×