بلدية الكويت

البلدية: إنجاز 7210 معاملة خلال الفترة من يناير وحتى أكتوبر الماضي

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن إنجاز 7210 معاملات بمركز البلدية "الحكومة مول" ببرج التحرير وشملت الشهادات الصحية التي بلغ عددها 1934 شهادة إلى جانب إنجاز 5276 شهادات خاصة بموظفي البلدية وذلك خلال الفترة من شهر يناير حتى أكتوبر من العام الحالي.

وأوضح رئيس مركز البلدية "الحكومة مول" ببرج التحرير عبدالله زيد الصانع أن أعلى معدل من المعاملات تم إنجازها خلال شهر يونيو مسجلاً 1045 معاملة تلاه بالمركز الثاني  شهر مايو مسجلاً 919 معاملة  فيما جاء بالمركز الثالث شهر يناير وسجل 850 معاملة.

وقال الصانع في تصريح صحفي أن المركز الرابع كان من نصيب شهر إبريل وسجل 822 معاملة فيما جاء في المركز الخامس شهر يوليو وكان عدد المعاملات التي تم إنجازها 739 معاملة، مشيراً أن شهر مارس إحتل المركز السادس مسجلاً 717 معاملة فيما جاء شهر سبتمبر بالمركز السابع  وكان عدد من المعاملات التي تم إنجازها  644 معاملة.

وأضاف أن عدد المعاملات التي تم إنجازها بالمركز خلال فبراير بلغ 642 مسجلاً المركز الثامن فيما بلغ أدنى معدل من المعاملات التي تم إنجازها خلال شهر أغسطس والتي بلغ عددها 347 معاملة.

وأشار الصانع إلى أن مركز البلدية ببرج التحرير يعد من أحد المراكز الحيوية في قلب العاصمة ويهدف إلى تخفيف الضغط على بقية إدارات البلدية المختلفة، لافتاً إلى أنه بإمكان موظفي البلدية والجمهور الإستفادة من الخدمات التي يقدمها وفق لأنظمة ولوائح البلدية.

 

×