ادوات تصنيع الخمور التي تم مصادرتها

البلدية: إزالة مخيم بالوفرة أُستغل لتصنيع الخمور ومصادرة محتوياته

أعلنت إدارة  العلاقات العامة بالبلدية عن إزالة احد المخيمات  بمنطقة الوفرة  بسب إستغلاله  بتصنيع الخمور والذي تم ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة الأحمدي، مشيرة إلى أن  عملية الإزالة نفذتها إدارة النظافة العامة وإشغالات بفرع بلدية محافظة الأحمدي إثر تلقيها ضبطية المخيم المخالف.

وشددت الإدارة في بيان رسمي لها، على أن البلدية تعمل بالكشف على مختلف المخيمات للتأكد من إستيفائها لكافة الاشتراطات والضوابط الواردة بالتعميم الإداري رقم 21/2014 حرصا منها على سلامة الجميع إلى جانب تعاونها مع الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات في حال وجود أي تجاوزات أمنية والتي تتمثل بالإزالة الفورية للمخيمات المخالفة أوالأخرى التي تستغل لغير الغرض المرخص من أجله.

وأوضحت الإدارة بأن فريق البلدية قام بمصادرة محتويات المخيم وإزالته بالكامل وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيث تبين أن المخيم مقام في منطقة التخييم بدون ترخيص من قبل البلدية.

تجدر الإشارة إلى أن عملية  الإزالة ترأسها مراقب عام النظافة بفرع بلدية محافظة الأحمدي فيحان المطيري بمشاركة رئيس إزالة المخيمات خالد الهبدان وخالد المريخي  ومن إدارة العلاقات تموز المنادي ومن مديرية محافظة الأحمدي الملازم أول حسين الدوسري.

 

×