المخيمات

البلدية: الغاء عملية تعديل بيانات حجز المخيمات للتصدي لعمليات بيع المواقع المحجوزة

كشف نائب مدير إدارة العلاقات العامة بالبلدية عبدالمحسن أبا الخيل عن إلغاء عملية تعديل البيانات لحاجزي مواقع التخييم والتي إستغلها البعض بإدخال بيانات مغايرة للحقيقة من أسماء، مشيرا إلى أنه اتضح عند مراجعة طلبات حجز الموقع للجهة المعنية بالبلدية بعملية تعديل البيانات وإستغلالها بكونها غير صحيحة بهدف بيع تلك المواقع للغير.

جاء ذلك تجاوبا مع ما تم نشره بالوسائل الإعلامية من قيام البعض بعمليات البيع لمواقع المخيمات حيث قامت البلدية بالتصدي لهذه الممارسات الخاطئة وإستغلال البعض لموسم إقامة المخيمات الربيعية بقصد البيع.

وشدد أبا الخيل على ضرورة إدخال البيانات الصحيحة طبقا للبطاقة المدنية عند طلب حجز موقع المخيم عبر الموقع الإلكتروني للبلدية حيث أن عملية التعديل بأفرع البلدية بالمحافظات قد ألغيت، لافتا إلى أهمية قيام من أدخل بيانات غير صحيحة الدخول مرة أخرى لموقع البلدية وإدخال البيانات الصحيحة طبقا للبطاقة المدنية.

ونوه أبا الخيل إلى أن عملية تعديل البيانات كانت بالسابق بمثابة التسهيل على المواطنين إلا أن البعض إستغلها إستغلالاً خاطئا فتم إلغاؤها بهدف التصدي للمخالفين، مثمنا دور الأجهزة الإعلامية من خلال إثارها لهذا الموضوع والتي قامت على أثره البلدية بمعالجته فورا .

 

×