جانب من حملة البلدية

البلدية: ازالة الأسوار المخالفة في منطقة صباح السالم

أزال فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية محافظة مبارك الكبير الأسوار الخرسانية التي أقامها أحد المواطنين حول حديقة منزله بمنطقة صباح السالم وذلك بإسناد آليات إدارة الخدمات العامة بالبلدية إلى جانب مساندة من مديرية الأمن بالمحافظة ، وتمثلت بعدد ثلاثة أسوار بإرتفاع 3 أمتار وأشرف على إزالتها رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة عبدالله اللميع ومن إدارة الخدمات العامة بالبلدية المفتش حمد الجراح .

بدورها أكدت إدارة العلاقات العامة بالبلدية أن الأجهزة الرقابية ماضية بتطبيق اللوائح والأنظمة تجاه التجاوزات التي يقدم على إقامتها  البعض على أملاك الدولة والعمل على إزالتها فورا، وحذرت من إقامة أي منشآت مخالفة للقانون تجنبا للمساءلة القانونية نظرا لخطورتها وتأثيرها في الأحياء السكنية وللحركة المرورية فضلا عن إقامتها بدون ترخيص من البلدية .

حضر عملية الإزالة رئيس قسم الإزالة بفريق طوارئ مبارك الكبير مبارك بو لبقة ، مشرف النوبة حسين القفاص ، مشرف النظافة عبدالله عوض .

ومن مديرية الأمن بمحافظة مبارك الكبير المقدم نايف الحجرف والعريف محمد العتيبي ، وكيل عريف خالد العجمي ومن إدارة العلاقات العامة بالبلدية محمد القلاف وأزهار فاروقي .

 

×