المجلس البلدي

البلدي: الرجوع عن قرار الغاء لائحة بيع المرطبات والبقالات المتنقلة

وافق المجلس البلدي في جلسته العادية اليوم على تشكيل لجنة ثلاثية مؤقتة مكونة من ممثلين عن المجلس والجهاز التنفيذي ومكتب وزير المواصلات ووزير الدولة للشؤون البلدية تختص بمتابعة الاستفسارات التي يقدمها الاعضاء في بعض المعاملات والرد عليها من قبل الجهاز.

وانتخب المجلس في جلسته اليوم ممثليه في اللجنة الثلاثية المؤقتة وهم الاعضاء احمد الفضالة واسامة العتيبي والدكتور حسن كمال ويوسف الغريب ومحمد المعجل وفهد الصانع والمهندس علي الموسى.

ووافق المجلس على الغاء قرار اللجنة المكلفة بأعمال المجلس البلدي السابقة بشأن الغاء قرار لائحة بيع المأكولات الخفيفة والمرطبات (البقالات المتنقلة) بعد تظلم قدمه اصحاب هذه البقالات في وقت سابق.

ووافق المجلس كذلك على الاقتراح المقدم من الاعضاء بشأن تخصيص ارض لانشاء مستشفى متخصص للمعاقين واقتراح آخر بشأن وضع الاشتراطات والمواصفات الفنية بمواقف السيارات في جميع مناطق الكويت.

ووافق المجلس ايضا على استحداث طريق وحارة تخزينية جديدة تؤدي الى موقع نادي فروسية الاحمدي من جهة الشرق عن طريق الملك فهد بن عبدالعزيز وذلك لتخفيف الزحام على بوابة النادي الرئيسية.

كما وافق على الاقتراح المقدم من الاعضاء بشأن انشاء مدخل ومخرج من طريق الغزالي لشارع الاردن في اتجاه العمرية لتخفيف الزحام وتسهيل الحركة المرورية في تلك المنطقة.

ووافق المجلس على الاقتراحات المقدمة بشأن انشاء مواقف سيارات جديدة متعددة الادوار تحت الارض على شكل سراديب مقابل كلية البنات في جامعة الكويت في منطقة كيفان واقتراح بشأن اضافة نشاط بيع ادوات ومعدات الفروسية في المناطق الخدمية والحرفية وايضا على انشاء مسلخ في منطقة الوفرة الزراعية وعمل ممشى رياضي في منطقة سلوى.

ووافق المجلس على تسمية شوارع مختلفة من مناطق الكويت بأسماء شخصيات كويتية معروفة ومنها تسمية احد الشوارع الرئيسية في محافظة العاصمة باسم النوخذة سيف فهد بن هبله ومحمد سيف البراك (منطقة ابو حليفة) وموسى على الصايغ وحمود صالح بويابس (الروضة) وخلف راشد الحربي (المنقف) وعدس صالح النمران وهايف حمود الصنوين (اشبيلية) وفلاح بن سعيد الجويسري (سلوى) وفالح بن عامر البريعصي (صباح الناصر) وناصر فهد آل طفلان في الرابط بين الطريق الدائري السادس والرابع.

 

×