البلدية: إزالة هياكل 7 إعلانات مخالفة في العاصمة

باشرت بلدية الكويت بإزالة هياكل الإعلانات من محافظة العاصمة بعد صدور الأحكام القضائية ضد الشركة المخالفة وموافقة الفتوى والتشريع بإزالتها وكانت حصيلتها الأولية 7 إعلانات وستستمر الحملة لحين الإنتهاء من إزالة الإعلانات التي ما يقارب عددها 900 إعلان .

وكانت حملة الإزالة التي نفذتها بلدية محافظة العاصمة بالتعاون مع إدارة الخدمات العامة إنطلقت مدعمة بقافلة من المعدات والآليات وصاحبها دوريات من مديرية أمن العاصمة والإدارة العامة للمرور لتأمين حركة السير أثناء عمليات إزالة الإعلانات الضخمة من الشوارع وذلك بمتابعة مدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح مع المسئولين في بلدية العاصمة والخدمات العامة بالبلدية لحيثيات الحملة أول بأول.

وكانت إدارة العلاقات العامة بالبلدية قد رصدت حملة إزالة هياكل الإعلانات داعية مستخدمي الطرق إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء قيام الأجهزة المختصة بالبلدية بعمليات الإزالة نظراً لكبر حجم الإعلانات وإستخدام رافعات وآليات البلدية لهذا الغرض من أجل تسهيل قيام فرق العمل بالبلدية بواجبها.

من جهته أكد مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس فالح الشمري أن عمليات إزالة الإعلانات جاءت بعد التأكد من الإنتهاء من جميع الإجراءات القانونية مع مختلف الجهات المعنية وصدور أوامر القيادة العليا بالبلدية بإزالتها، لافتاً إلى أن عمليات الإزالة مستمرة  لجميع هياكل الإعلانات بالعاصمة من خلال قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية العاصمة بالتعاون مع إدارة الخدمات العامة بالبلدية بذلك وسط إجراءات إحترازية مسبقة لتأمين سلامة المارة ومسخدمي الطريق أثناء عمليات رفع هياكل الإعلانات على شاحنات البلدية.

وأشار الشمري إلى أنه سيتم تنظيف المواقع حول الخرسانات المستخدمة بتثبيتها، لافتاً إلى بلدية العاصمة تقوم بواجبها تطبيقاً للقانون وذلك بالتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية بالبلدية.

 

×