البلدي: تخصيص طرق من مداخل ومخارج مؤقته لخدمه تنفيذ مشروع مدينه صباح السالم بمنطقه الشدادية

عقد المجلس البلدي جلسته العادية اليوم برئاسة مهلهل الخالد وناقش عددا من الموضوعات الورادة على جدول الاعمال الجلسة بحضول المدير العام لبلدية الكويت المهندس احمد الصبيح.

وصادق المجلس على محضر اجتماعات اللجان وقام باحالة الرسائل والكتب الواردة الى الادارة في الجهاز التنفيذي لبلدية الكويت وتضمنت الكتب المحالة الى الجهاز التنفيذي للبلدية كتابا من احدى الشركات بشأن زيادة الانشطة التجارية في المنطقة التجارية الحرة (منطقة المستقبل) وكذلك الكتاب المقدم من العضو فهد الصانع بشأن استحداث ادارة للتخطيط العمراني في البلدية.

وتضمنت ايضا رسالة من احد المواطنين بشأن نقل اصحاب قسائم سكراب امغرة الى منطقه النعايم حيث ذكر ان الموقع الجديد غير مهيأ للعمل وان البلديه قامت بانذارهم لعدم حصولهم على تراخيص تؤهلهم لمزاوله النشاط.

وفي هذا الشأن بين المدير العام لبلدية الكويت المهندس احمد الصبيح ان الموقع الجديد في منطقة النعايم تم فرزه بالكامل الى الهيئه العامه للصناعه وهذا الامر من اختصاصها مشيرا الى ان ارض الموقع لاتزال تحت التجهيز من قبل البلدية حيث ستقوم الهيئة بتوزيعها على المزاولين عند تجهيزها.

وانتقل المجلس الى مناقشه باب اسئله الاعضاء والتي تمثلت بسؤال العضو مشاري القضاب بشأن مكب نفايات الجهراء وكذلك السؤال المقدم من العضو مانع العجمي بشأن عدد المحولات التي تم زحزحتها.

وناقش المجلس محضر اجتماع محافظه الاحمدي حيث وافق على التوصية الخاصه بطلب وزاره الاوقاف والشئون الاسلامية بتخصيص موقع لاقامه مسجد بمنطقه جابر العلي وكذلك الموافقة على توصية باطلاق اسم مزيد هلال العتيبي على احد شوارع منطقة المنقف.

وانتقل المجلس لمناقشة محضر اجتماع محافظه الجهراء حيث تم سحب طلب تخصيص صاله افراح بطلب من وزاره الشؤون الاجتماعية والعمل وذلك لعدم توافر اركان المعاملة ووافق المجلس على باقي المعاملات التي وردت في محضر اللجنه كما جاءت.

وناقش المجلس محضر اجتماع لجنه الفروانية حيث وافق المجلس على طلب جامعه الكويت بتخصيص طرق من مداخل ومخارج بصفه مؤقته لخدمه تنفيذ مشروع مدينه صباح السالم بمنطقه الشدادية.

 

×