المجلس البلدي يعقد جلسته الاعتيادية الاولى

عقد المجلس البلدي جلسته الاعتيادية الاولى بدور الانعقاد ال11 برئاسة رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد حيث اطلع المجلس برقية تهنئة سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء لرئيس واعضاء المجلس.

واطلع المجلس على جدول اعماله حيث وافق على الاعتراضات المقدمة من وزير الدولة لشؤون الاسكان ووزير الدولة لشؤون البلدية سالم الاذينه على بعض الجداول الخاصة بالاشتراطات والمواصفات الخاصة بأبنية السكن الاستثماري خارج مدينة الكويت وداخلها.

وناقش المجلس كتاب نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري بشأن تنازله عن عضوية لجنة شؤون المختارين للعضو ابراهيم المعجل حيث وافق المجلس على استقالة العضو الجويسري واختيار زميله المعجل لعضوية اللجنة.

واطلع المجلس على كتاب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للمزراعين عوض الدماك بشأن منطقة الإنتاج المحلي في سوق الخضار والفاكهة بالصليبية حيث امر المجلس باحالة الكتاب للجنة محافظة الجهراء.

واطلع المجلس ايضا على محاضر اجتماعات لجان المجلس التي تمت من خلالها تزكية رئيس كل لجنة ومقررها حيث وافق المجلس على جميع المحاضر.

وزكى المجلس الدكتور حسن كمال لعضوية لجنة البيئة في المجلس بعد ان تقدم للترشح لعضوية اللجنة.

واحال المجلس لادارة بلدية الكويت الكتاب المقدم من أبناء المرحوم إبراهيم محمد الرخيص بشأن تغيير موقع الشارع المسمى بإسم المرحوم الرخيص في منطقة السلام إلى منطقة قرطبة وكذلك احالة الكتاب المقدم من زبن يوسف الزبن بشأن تغيير موقع الشارع المقترح تسميته باسم المرحوم عبدالرحمن يوسف الزبن الى جهاز البلدية.

 

×