لجنة البلدية: الموافقة على تخصيص موقع لردم المخلفات الاسبستية بمحافظة الجهراء

وافقت اللجنة المكلفة للقيام باختصاصات المجلس البلدي برئاسة مدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح خلال اخر اجتماعاتها اليوم على تخصيص بعض المواقع المحجوزة لوزارة التربية لتكون مقارا لمدارس التعليم الخاص بمحافظات الاحمدي والفروانية والجهراء.

كما وافقت اللجنة على تخصيص موقع لردم المخلفات الاسبستية بمحافظة الجهراء وعلى طلب وزارة الاشغال باعمال الاتفاقية الاستشارية لاجل الدراسة والتصميم والاشراف على تنفيذ وصيانة الطريق الاقليمي الجزء الجنوبي (المرحلة الاولى).

ووافقت اللجنة كذلك على طلب وزارة التربية ترخيص مدرسة خاصة بمنطقة حولي باسم (مدرسة الأكاديمية الانجليزية الخاصة) وعلى طلب الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بتطوير منطقة المرافق العامة ضمن القطعة (9) بمنطقة الوفرة الزراعية.

كما وافقت اللجنة على تعديل نوع استغلال الأرض المخصصة لشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية في منطقة صبحان ليكون مخبزا بدلا عن ورشة للصيانة.

ووافقت اللجنة على طلب الهيئة العامة للشباب والرياضة بتخصيص موقع (بصفة مؤقتة) لحلبة جابر الأحمد التابعة للنادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية بمنطقة الضجيج (جنوب خيطان) وعلى طلب تخصيص موقع مؤقت لتجميع الاطارات المستعملة في منطقة ارحية (جنوب الجهراء).

وافقت اللجنة ايضا على طلب تخصيص موقع بصفة مؤقتة للنادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات على الدئري السابع باتجاه الجهراء.

 

×