البلدية: تحرير 27 مخالفة لنقل السمك إلى سوق شرق بوسيلة غير مبردة

قالت بلدية الكويت ان فرق طوارىء العاصمة قامت فجر اليوم بجولة تفتيشية مفاجئة في سوق السمك بالمباركية أسفرت عن تحرير 27 مخالفة نقل مواد غذائية بوسيلة نقل غير مبردة.

وأكد رئيس فريق طوارىء العاصمة طارق القطان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الجولات التفتيشية الميدانية لمختلف الأنشطة مستمرة وتتم بالتنسيق مع إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية وبمساندة أمنية. وأوضح القطان ان تلك الجولات تهدف الى رصد مدى تقيد أصحاب المحال والأسواق بلوائح البلدية من حيث التراخيص واستغلال المساحة والنظافة العامة.

واضاف ان فريق طوارىء العاصمة يواصل تنفيذ الجولات الميدانية على مختلف الأنشطة المتعلقة بعمله لتغطي كل الأسواق والمحال التي تتبع بلدية المحافظة اضافة الى الساحات العامة الواقعة ضمن نطاق المحافظة وذلك بالتعاون مع كل الإدارات الاخرى.

واعرب عن شكره لمفتشي فريق الطوارىء ومفتشي ادارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية على الجهد المبذول لفرض هيبة القانون والتأكد من صحة وسلامة المواد الغذائية التي تصل للجمهور وردع المخالفين.

ومن جهة اخرى قامت إدارة الخدمات العامة في بلدية الكويت بازالة الرمال الموجودة على طريق رحية التي كانت تتسبب بعرقلة المرور والحوادث.

بدورها دعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت المواطنين والمقيمين الى عدم التردد بالاتصال على خط البلدية الساخن (139) في حال وجود أي شكوى تتعلق بجهاز البلدية سواء كانت في مجالات الأغذية او النظافة العامة او الباعة المتجولين أوأي مجالات أخرى مؤكدة انه سيتم التعامل معها طبقا للوائح وأنظمة البلدية.

 

×